عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قبل قمة "ولاد العم".. الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في مباراة هامة لتعزيز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، في الدوري الممتاز.



 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

 

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بحثًا عن الفوز  لتعزيز صدارته لترتيب الدوري الممتاز، ولإعطاء الفريق دفعه معنويه كبيرة قبل مواصلة مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المتوقع أن يعتمد باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدولي المغربي أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي للفريق، بعد أن تواجده كبديلًا في لقاء مولودية الجزائر بعد عودته من الإصابة بكدمة في الضلوع.

 

ومن المتوقع أيضًا أن يشارك الدولي التونسي فرجاني ساسي بشكل أساسي مع الفارس الأبيض، بعد تأكد شفاؤه من من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مولودية الجزائر بكدمة في الركبة، بينما يقود هجوم الزمالك سيف الدين الجزيري.

 

وكان وافد القلعة البيضاء الجديد "سيف الدين الجزيري"، قد ظهر بشكل طيب وأداء جيد في أول مشاركة له مع الفريق أمام فريق الاتحاد السكندري، وحصل الجزيري على لقب رجل المباراة بتصويت جماهير الزمالك.

 

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام - محمود حمدي الونش - محمود علاء - عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد السيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكن الأخير لم يلعب سوى 10 مباريات في الدوري الممتاز، بينما خاض الفارس الأبيض 11 لقاء،  ويحتل أبناء الإسماعيلية المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز