عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب المحافظ يشهد توزيع جوائز الفائزين في مسابقة "شباب أسوان يبتكر"

   شهدت الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، فعاليات تكريم وتوزيع الجوائز المالية على أصحاب المشاريع الفائزة في مسابقة "شباب أسوان يبتكر"، والتي شملت 16 شابا وفتاة بجانب تكريم 5 من المحكمين ضمن لجنة التحكيم، بالإضافة إلى تكريم 4 من المؤسسات الراعية للمسابقة.



وهنأت الدكتورة غادة أبو زيد، أصحاب المشاريع الفائزة عقب انتهاء الاختبارات اللازمة بواسطة لجنة علمية متخصصة ومحايدة، مشيدة بدور جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكدت استمرار دعم المحافظة للمبادرة الرائدة والحرص على حصول أصحاب المشروعات المتميزة على مزايا غير مسبوقة سواء في التراخيص أو التمويل أو تخفيضات الفوائد البنكية أو في زيادة فترة السماح الممنوحة، مشيرة إلى استمرار المسابقة بشكل سنوي لتتحول إلى كيان تنموي حاضن للأفكار الإبداعية وتحويلها لمشروعات تدور بها عجلة الإنتاج والعمل والتنمية المستدامة.

وأضافت، أنه تم تنظيم زيارات ميدانية للمناطق والتجمعات الصناعية لصقل الشباب الفائز بالخبرات المؤهلة لسوق العمل، إضافة إلى تنظيم المحافظة برامج تدريب للشباب المشارك لتصبح هذه المبادرة الرائدة بمثابة نموذج نجاح لتحقيق المزيد من التلاحم والتكاتف بين مؤسسات الدولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز