الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يتابع جهود فرق وأطقم التدخل لمواجهة الأمطار

رفع آثار الأمطار بشوارع البحيرة
رفع آثار الأمطار بشوارع البحيرة

يتابع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة جهود فرق وأطقم التدخل السريع لمواجهة الأمطار الغزيرة والطقس السيئ التي تشهدها المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى الآن.



 

وأكد محافظ البحيرة على انتشار  ١١١٥ معدة لمجابهة موجة الأمطار، وفرق العمل تواصل العمل ليلاً ونهاراً للمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن تلك الأمطار.

 

ووجه المحافظ، باستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الالتزام بانعقاد غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول، مع المتابعة الميدانية لجاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر، وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، واستمرار أعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة، وتكثيف أعمال متابعة جميع محطات الرفع والصرف والتأكد من عملها بشكل كامل وطبيعي .

 

كما تم التأكيد على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة التدخل، مشيراً أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقاً لما هو معد مسبقاً.

 

وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الأمطار الغزيرة، إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجارٍ رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأي أعطال قد تحدث مع انتظام الحركة المرورية بجميع الطرق  والشوارع والميادين.