عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لعدم الانضباط الإدارى.. إحالة ٧٧ موظفا بأبو حمص للتحقيق

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الاداري بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.



 

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلي والطب البيطري بحملة مكبرة بنطاق مركز أبو حمص أسفرت عن ضبط ومصادرة كميات من اللحوم والكبدة منتهية الصلاحية، وكميات من المخبوزات لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب عينات مواد غذائية مشتبه في صلاحيتها، بالإضافة إلى ضبط فرن يعمل بدون ترخيص.

 

كما تم تحرير محاضر لعدد من المحلات لعدم الإعلان عن الأسعار ومحاضر لعدم ارتداء كمامات ومصادرة عدد من الشيش بالقهاوي لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية وتحرير محاضر لعدم وجود شهادات صحية.

 

وبالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها تم إحالة ٧٧ من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية للتحقيق لترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.

 

وشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الاسواق وتحقيق الانضباط الاداري مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز