عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ستر ودفا" توزع 4800 بطانية للأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

توزيع بطاطين على غير القادرين باليحيرة
توزيع بطاطين على غير القادرين باليحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.



 

وأشار محافظ البحيرة إلى الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي، والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

وقامت جمعية الأورمان بالبحيرة بتوزيع عدد 4800 لحاف وبطانية على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة، وذلك ضمن مبادرة "ستر ودفا"، لمجابهة فصل الشتاء، وتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم كل سبل الرعاية الاجتماعية والطبيه لهم تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز