عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط أمطار غزيرة على محافظة البحيرة

الشوارع خالية بعد سقوط الأمطار الغزيرة بالبحيرة
الشوارع خالية بعد سقوط الأمطار الغزيرة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة منذ صباح اليوم سقوط أمطار غزيرة بالمدن والمراكز تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من سوء حالة الطقس، وأدى ذلك إلى عزوف المارة عن الخروج  للشوارع التي بدت خالية من المارة بشكل ملحوظ.



 

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد والتأهب بجميع الوحدات المحلية والمديريات وانعقاد غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وتأهب جميع الأطقم والمعدات واتخاذ كافة الإجرءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين لمواجهة موجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة وفقاً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية والتي قد يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط للرياح وسقوط الأمطار الغزيرة.

 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة كامل غطاس بإخلاء مؤقت للمواطنين بالمناطق المنخفضة والمنازل القديمة بمنطقة قرية الامل "عفونة سابقاً" بوادي النطرون ونقلهم إلى أماكن للإغاثة، كإجراء احترازي للحفاظ على حياتهم وسلامتهم.

 

كما وجه اللواء هشام آمنة بانتشار معدات الوحدات المحلية لرفع وكسح مياه الامطار وتسليم البالوعات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على أمن وسلامة المارة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز