عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكاميرون يحاول محاربة انعدام الأمن بمركزين جديدين للشرطة في العاصمة

علم الكاميرون
علم الكاميرون

خصص لوك ميسي تانجانا عمدة العاصمة الكاميرونية ياوندي مركزين جديدين للشرطة في المدينة، بهدف دعم أفرادها على أداء أعمالهم والحفاظ على أمان المواطنين بشكل أفضل.



ونقلت صحيفة كاميرون تريبيون الوطنية ثنائية اللغة عن لوك قوله إن المركز الأول يقع في روند بوينت باستوس والثاني عند مدخل مبنى البلدية في ياوندي الثانية بمنطقة تسينغا، حيث سيكون المبنيين الجديدين مجهزين بكافة وسائل الراحة والمتطلبات اللازمة لعمل عناصر قوة الشرطة، مثل المكاتب والمراحيض والزنازين وغيرها. وسلم لوك ميسي أتانغانا مفاتيح المبنيين إلى المندوب العام للأمن القومي مارتن مبارغا نجويل بحضور محافظ مفوندي إيمانويل مارييل دجيكدنت ورئيس بلدية ياوندي الأولى جان ماري أبونا، ورئيس بلدية ياوندي الثانية يانيك أييسي، بجانب العديد من الشخصيات المسؤولة الأخرى في هذا الجزء من العاصمة.

وأشار لوك ميسي إلى أنه يريد من خلال هذه الإنجازات المساهمة في تحسين ظروف عمل ضباط الشرطة ومحاربة انعدام الأمن، وعلى الرغم من أن العمل ما زال جاريًا، يتعين النقل النهائي لهذين المبنيين في تراث قوة الشرطة.

ومن جانبه، أعرب رئيس الشرطة عن امتنانه العميق لرئيس بلدية ياوندي، إذ أن المبنيين يأتيان في الوقت المناسب في هذه المنطقة الحساسة، ويتيحان للشرطة مساحات عمل جديدة لتسهيل تحقيق الأهداف الموكلة إليهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز