عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

يورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول 

يورجن كلوب
يورجن كلوب

رد يورجن كلوب مدرب ليفربول على التكهنات، بأنه سيستقيل في ملعب أنفيلد بعد اعترافه بأن الدفاع عن اللقب قد انتهى.



 

وشهد مدرب الريدز خسارة فريقه 3-1 أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي، وهو الآن متأخر بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري.

ولقد تم تقليص احتمالات بقاء الألماني في الوظيفة مع انتشار شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه سيغادر.

ولكن كلوب سارع بإلغاء أي حديث عن رحيله، عندما سئل في المؤتمر الصحفي عن مباراة ليفربول الضخمة ضد "ليستر سيتي"، وفي حديثه قبل مباراة دوري أبطال أوروبا، قال كلوب: "هل تلقيت إقالة أم غادرت بمفردي؟. 

"لست بحاجة إلى استراحة"، وبشكل خاص، مررنا بوقت عصيب، لقد كان وقتًا أطول بكثير بالفعل ونحن نتعامل معه دائمًا كعائلة 100٪."

وجاء المخلصون في الأنفيلد لدعم مديرهم من خلال رفع لافتة خارج أرض المنزل كتب عليها "يورجن كلوب "YNWA"، وأضاف كلوب: "سمعت عن كل من "اللافتة والشائعات".

"كانت اللافتة جميلة، لا أشعر أنني بحاجة إلى دعم خاص في هذه اللحظة لكنها لطيفة، ولست بحاجة إلى استراحة، "أنا مليء بالطاقة، بصراحة "أرى تحديًا مثيرًا للاهتمام، سنقوم بفرزها من خلال لعب كرة القدم، وسنقوم بفرزها معًا من خلال اللعب بكل ما لدينا، تلك هي الخطة، ولا أحد يجب أن يقلق علي، ونحن نفعل هذا من أجل الناس، وأشعر بالمسؤولية كثيرًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام ".

لافتة تدعم يورجن كلوب في ليفربول
لافتة تدعم يورجن كلوب في ليفربول

 

وشهد كلوب فوز فريقه بثلاث مباريات فقط من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات، حيث خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي على يد غريمه مانشستر يونايتد.

ولكن المدير الفني لليفربول البالغ من العمر 53 عامًا، يواجه تحديًا كبيرًا في لايبزيغ بقيادة جوليان ناجيلسمان، الذي تغلب على الشياطين الحمر للوصول إلى دور الستة عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز