السبت 17 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحر الأحمر يفتتح قسم الرمد بمستشفى الغردقة العام

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

   قال محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي إن هناك توجيها من القيادة السياسية للحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم للأطقم الطبية بالمستشفيات، سواء أطباء أو تمريض؛ لما يبذلوه من جهد متواصل لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحيّة والعلاجية للمواطنين، لافتاً إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه.



جاء ذلك خلال افتتاح محافظ البحر الأحمر، اليوم الاثنين، قسم الرمد بمستشفى الغردقة العام، حيث تفقد وحدة الغسيل الكلوي؛ للاطمئنان على تقديم الخدمة الصحية على أكمل وجه، وحرص على الاستماع للمرضى، موجهاً بحل أي مشكلات على الفور.

وأشار المحافظ إلى أن افتتاح قسم الرمد بمستشفى الغردقة العام، جاء ضمن سلسلة التطوير التي تشهدها مستشفيات المحافظة في مختلف المدن، وتعهد بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء المحافظة، مؤكدا أن تطوير المنظومة الصحية يأتي على رأس أولوياته.

وتفقد المحافظ، خلال جولته، المركز المخصص للقاح كورونا للمواطنين بعد تطويره، تمهيداً لبدء العمل به فور وصول اللقاح من وزارة الصحة، وحصول المواطنين على اللقاح بعد التسجيل على المنظومة، كما تفقد عددا من أقسام المستشفى؛ لمتابعة مستوى الخدمة والرعاية المقدمة للمرضى، مشدداً على ضرورة النظافة العامة للمكان والعاملين فيه، حرصاً على سلامة الأطقم الطبية والمرضى.