عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السرب.. فيلم يجسد بطولة الجيش المصري ضد داعش في ليبيا

بوستر فيلم السراب
بوستر فيلم السراب

أثار فيلم السرب 2021 ، الذي يتناول إحدى بطولات الجيش المصري، حماسا وإشادة كبيرين بعد إطلاق برومو الفيلم عبر حساب منتج الفيلم تامر مرسي.



 

فيلم السرب 2021 يوثق بطولة الجيش المصري في الثأر من الجناة

 

فيلم السرب 2021 بطولة الفنان أحمد السقا وآسر ياسين ومحمود عبد المغني وأحمد حاتم وشريف منير، ويوثق الفيلم بطولة الجيش المصري والقوات المسلحة في توجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش في ليبيا، كما يتناول الفيلم ملحمة الجيش المصري في مطاردة الإرهابي هشام عشماوي في مدينة درنة الليبية.  

ويقول منتج فيلم السرب 2021 : "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، السرب قريبًا في دور العرض".

 

ويضيف تامر مرسي: "هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه" مصحوبا ببرومو فيلم السرب".

 

وجاء في بداية البرومو مقطعا مصورا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في 15 فبراير 2015، يقول فيها: "شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة".  

 

كان تنظيم داعش الإرهابي أثناء احتلاله مدينة سرت الليبية، قد أرتكب جريمة شنعاء على ساحل البحر المتوسط، خلال شهر فبراير 2015، بذبح 21قبطياً مصرياً.

وبث التنظيم الإرهابي مقطع فيديو يصور عملية الذبح الشنعاء مما أثار غضب المصريين وألقي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة، أكد خلالها على حق مصر في الثأر لأبنائها في الوقت والمكان الذي تحدد ونام المصريون في غضب شديد وصباح اليوم الثاني تطايرات الأخبار عن تنفيذ القوات المسلحة المصرية ضربة عنيفة أدت إلي تدمير معسكرات تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة شرق ليبيا وبعد تمكن القوات المسلحة العربية الليبية من تحرير مدينة سرت من الميليشيات الإرهابية.

 

وتوصلت قوات وزارة الداخلية في الحكومة الليبية  المؤقتة إلى الموقع الذي تم فيه ذبح الشهداء الأقباط المصريين على أيدى عصابات داعش الإرهابية فبراير 2015، بأحد شواطئ مدينة سرت التي تمكن رجال الجيش الوطني الليبى من تحريرها مؤخرا من أيدى الكيانات الإرهابي بأحد شواطئ مدينة سرت التي تمكن رجال الجيش الوطني الليبي من تحريرها مؤخرا من أيدي الكيانات الإرهابية.

  وتظهر في الموقع الذي تم تصويره مطابقة للفيديو الذي بثه تنظيم داعش الإرهابى، ونوعية الصخور وبعض النخيل الذي يظهر في آخر لقطة توجه فيه الإرهابى أبو عامر الجزراوى منفذ المذبحة، والذي كان يتحدث باللغة الإنجليزية.

كانت المواقع الإلكترونية الليبية، قد نشرت مقطع "فيديو" يظهر قيام أعضاء مديريات الأمن في وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة بمعاينة مكان قيام أعضاء تنظيم داعش الإرهابي بذبح الأقباط المصريين الأمر الذي دفع مصر إلى شن هجمات جوية على معسكرات داعش في ليبيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز