عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة: "حياة كريمة" تؤكد توفير حياة أفضل للمواطنين

مراسم توزيع مستلزمات الفتيات المقبلات على الزواج
مراسم توزيع مستلزمات الفتيات المقبلات على الزواج

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وتامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، حفل توزيع  عدد من الأجهزة الكهربائية على ما يزيد على 150 عروسا من سكان مدينة الأسمرات مقدمة من صندوق تحيا مصر.



 

وأكد محافظ القاهرة أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تبرز حرص الدولة على توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين.

 

وأكد محافظ القاهرة على استمرار تعاون المحافظة مع كافة أجهزة الدولة لتحقيق ما يأمل إليه مجتمعنا من حياة كريمة، مشيرا إلى أن صندوق تحيا مصر يمثل دائما مصدر الدعم والعون للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية على مدار عدة سنوات منذ أن أطلق  رئيس الجمهورية مبادرة " حياة كريمة " لكل مواطن والتي كان لها أثر إيجابي فى حياة المواطنين.

 

وأكد المحافظ على دعم صندوق تحيا مصر لأهالي حي الأسمرات إيمانا بأحقية هؤلاء في أن ينعموا بحياة كريمة بديلا عن المناطق العشوائية.

 

وأضاف المحافظ أن حفل اليوم هو إضافة لمسيرة عطاء صندوق تحيا مصر بحي الأسمرات دعما للمقبلات على الزواج لإدخال الفرحة عليهم وتحقيق آمالهم بالتعاون مع المجتمع المدني.

 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن مدينة الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلا للعشوائيات.

 

شهد الحفل المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وعدد من الفنانين وممثلى جمعيات المجتمع المدنى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز