عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بين فريقي كفر قشاش والطود

محافظ البحيرة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب

محافظ البحيرة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي كفر قشاش والطود
محافظ البحيرة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي كفر قشاش والطود

شهد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة فعاليات اللقاء النهائي لدوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة والذي أقيم باستاد دمنهور الرياضي  بين فريقي مركز شباب كفر قشاش التابع لإدارة شباب شبراخيت وفريق مركز شباب الطود التابع لإدارة شباب كوم حماده، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة برئاسة د ابراهيم خضر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، والتي انتهت بحصول مركز شباب الطود على البطولة بضربات الترجيح.



 

وقام المحافظ عقب انتهاء المباراة بتكريم فريق مركز شباب الطود واهدائه كأس البطولة كما تم اهداء الميداليات وتكريم فريق مركز شباب كفر قشاش والحاصل على المركز الثانى وكذا فريق مركز شباب الشرق بوادى النطرون لحصوله على المركز الثالث بالبطولة.

 

وكما قام اللواء المحافظ بتكريم هداف البطولة اللاعب مصطفى خالد من مركز شباب عباس العقاد وافضل حارس مرمى راغب درويش من مركز شباب كفر دواود.

 

و أشاد اللواء  هشام آمنه بالأداء الرجولي وبالروح القتالية العالية والتصميم الكبير الذي ظهر على لاعبي الفريقين منذ انطلاق المباراة لتحقيق الفوز ، مؤكدا على الطفرة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية على أرض محافظة البحيرة بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيًا فى اطار اهتمام الدولة ووزارة الشباب بالطاقات الشبابية وتشجيع الرياضة.

 

 كما وجه التحية لوزارة الشباب والرياضة على الجهد المبذول في سبيل تأمين المباراة وتطبيق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية ، حفاظاً على سلامة اللاعبين.

 

يذكر أن دوري مراكز الشباب بدأ في 2020/9/20 بمشاركة 152 مركز شباب تم تصعيد 24 مركز تم تقسيمهم إلي 4 مجموعات  صعد في كل مجموعة الأول والثاني ليصعد فريق كفر قشاش بعد تغلبه على فريق سنهور بضربات الترجيح وفريق الطود بعد تغلبه على فريق الشرق بهدف نظيف.

 

شهد المباراه وتكريم الفرق الفائزة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الاشمونى السكرتير العام واللواء محمد بدر السكرتير المساعد والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة والعميد أ ح احمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومندوب عن وزارة الشباب ومندوب عن وزارة الشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز