عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز وراسينج كلوب 

يواجه بيراميدز نظيره راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، مساء اليوم الأحد، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. ويحل بيراميدز ضيفًا على راسينج كلوب، في إطار ذهاب منافسات دور الـ٣٢ التكميلي من المسابقة القارية.



ووصل بيراميدز إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه الاتحاد الليبي برباعية لهدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 الأول من البطولة.

 

موعد مباراة بيراميدز وراسينج كلوب اليوم

 

تنطلق مباراة بيراميدز وراسينج، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، والـ 7:30 بتوقيت السعودية. وعلم "بطولات" أن المباراة المقرر إقامتها على الملعب الأولمبي "إبيمبي" بكوت ديفوار، لم يتم الاتفاق على إذاعتها تلفزيونيًا حتى الآن.

 غيابات بيراميدز

 

ويعانى فريق بيراميدز من كثرة الإصابات والغيابات قبل مواجهة راسينج كلوب، ويغيب عن الفريق أحمد الشناوى والمهدى سليمان، وعبد الله بكرى، وعمر جابر، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحى، وأحمد الشيخ، ودييجو رلان، 

قائمة بيراميدز

 

وضمت القائمة كلاً من: حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه، خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة، خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام راسينج

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: شريف  إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور وأحمد سامي وأسامة جلال

خط الوسط: أحمد توفيق ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة وطارق طه

في الهجوم: أيريك تراوري ورمضان صبحي ومحمود وادي

 طاقم حكام المباراة

 

واختار الاتحاد الإفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع، ويراقب المباراة، سيلفستر كانتوسان من غينيا بيساو، والمراقب الطبي، سيرجي سيريل من كوت ديفوار.

 

بيراميدز  بالزي الأسود والحارس بالزي الأصفر

  وعقد بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز، وتم خلاله الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، ويرتدى راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدى حارسه الأخضر في الأسود.

موعد تحرك الفريقين للملعب

  وتم كذلك الاتفاق على تحرك الفريقين لملعب المباراة في الثالثة عصرا قبل المباراة بثلاث ساعات بسبب طول المسافة بين فندق الإقامة واستاد إيبمبي الذي يستضيف اللقاء.    

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب عدم أذاعة المباراة

أبدت بعثة نادي بيراميدز اعتراضها الشديد وتعجبها من قرارات إدارة نادى راسينج كلوب أبيدجان بعدم إذاعة مباراة الفريقين، والمحدد لها السادسة مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وإصرارها على عدم بث اللقاء.   وشددت البعثة على أن النادي الإيفوارى رفض أيضا أى محاولات من نادي بيراميدز لإنتاج المباراة وتصويرها وإذاعتها للجمهور المصري، كما رفض في ذات الوقت حتى فكرة تصوير المباراة من جانب الجهاز الفني بكاميرا شخصية لاستخدامها في أمور التحليل الفني قبل مواجهة الإياب في القاهرة المحدد لها يوم 21 فبراير الجاري.   وتقدمت بعثة نادي بيراميدز باعتراض وشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تصرفات مسؤولي راسينج كلوب ورفضهم القاطع بث المباراة أو تصويرها وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام.

أظهرت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في كوت ديفوار، سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز