عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس نصاب استولى على بضائع بـ3 ملايين جنية بالإسكندرية

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس نصاب 4 ايام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بانتحال صفة مدير تسويق بشركة توزيع زيوت والنصب والإحتيال على مالكة إحدى الشركات والإستيلاء على بضائع قيمتها 3 ملايين جنيه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.



 

تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من مالكة شركة، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليها والإستيلاء منها على منتجات زيوت محركات من الشركة الخاصة بها، ورفضه سداد قيمتها.

 أكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام مدير تسويق بشركة توزيع زيوت، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على أصحاب الشركات والإستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم زاعماً أنه وكيل لكبرى الشركات التي تعمل فى مجال توزيع زيوت المحركات لبيعها وتوزيعها فى الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم وتمكن من خلال ذلك الحصول على منتجات دهانات من الشركة الخاصة بالشاكية بلغت قيمتها 3 ملايين جنية، تحت زعم توزيعها، وإستولى عليها لنفسه ورفض رد قيمتها.

 عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي القبض عليه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز