عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc العراق

بعد النجاح الكبير، الذي حققه مسلسل "لؤلؤ"، لدى عرضه على قناة on الدراما، انتقل متابعو المسلسل الذي احتل اهتمام السوشيال ميديا، إلى متابعته على قناة mbc العراق، وهو من بطولة أحمد زاهر ومي عمر.



 

وتصدر المسلسل أبرز الموضوعات التي يتم البحث عنها على محرك بحث جوجل لمعرفة مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc العراق، والذي حظي على أعلى نسبة مشاهدة مؤخرا بسبب أحداثه المشوقة، والتي تدور حول فتاة يتيمة تدعى لؤلؤ تكبر لتصبح مغنية معروفة، ولكن بالرغم من نجاحها تبقى ممزقة بين طموحها الذي لا يعرف الحدود وحنينها لماضٍ أبسط.

 

مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc العراق 2021

يمكن لمتابعي مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر وأحمد زاهر مشاهدة حلقاته على mbc العراق في تمام الساعة 4 عصرا والإعادة 3 فجرا و8 صباحا، وتعرض حلقات مجمعة مختصرة لأحداث المسلسل، التي تعرض خلال أيام الأسبوع يوم الجمعة الساعة 4 عصرا.

 

أحداث مسلسل لؤلؤ 2021

يدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول فتاة تدعى "سنية" والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر والتي تربت في ملجأ للأيتام عقب دخول والدتها السجن وهروب والدها وعقب خروجها من ملجأ الأيتام احترفت الغناء واختارت اسم لؤلؤ وأصبحت من نجوم الوطن العربي وتعرفت على رجل أعمال شهير يدعى طارق والذي جسد شخصيته الفنان أحمد زاهر ويتزوج، ولكنه سرعان ما طلقها عقب معرفة زوجته الأولى والتي تجسد شخصيتها الفنانة هيدي كرم وتتصاعد الأحداث حتى تتعرض لؤلؤ إلى القتل وتتجه أصابع الاتهام إلى جميع المحيطين بها.

 

وكانت الفنانة مي عمر، قد تصدرت أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك بحث جوجل بعد مشهد اغتصاب في مسلسل "لؤلؤ" من قبل "بودا" الذي يؤدي دوره الفنان محمد الشرنوبي.

 

وأثار الشرنوبي تفاعلا بعد صورة نشرها على صفحته الرسمية بموقع مشاركة الصور، إنستجرام، بتعليق قال فيه: "غلطة وندمان عليها"، مستشهدا بوسمي "بودا" و"لؤلؤ".

 

ويذكر أن مسلسل "لؤلؤ"، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، تخوض به مي عمر أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث عملت مي على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني، لاسيما أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز