عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا.. افتتاح عيادة جديدة لعلاج الصدفية بالمركز القومي للبحوث

المركز القومي للبحوث
المركز القومي للبحوث

أعلن المركز القومي للبحوث افتتاح عيادة جديدة، غداً الأحد، خاصة بتشخيص وعلاج الصدفية، وذلك بمركز التميز الطبي العلمي تحت إشراف نخبة من أطباء الجلدية بالمركز. 



وأكد الدكتور محمد هاشم رئيس المركز - في تصريح اليوم السبت، أن مركز التميز الطبي بالمركز يعتبر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط لاستخدام مخرجات الأبحاث والدراسات العلمية المختلفة في التطبيقات الإكلينيكية وفقا للمعايير الدولية، وتقديم الخدمة الطبية المباشرة للمرضى. 

وأشار إلى أن افتتاح عيادة الصدفية الجديدة يأتي من منطلق الدور الخدمي، الذي يقوم به علماء وباحثو المركز لعلاج المصريين والوافدين من مختلف الأمراض.. موضحا أن عيادات الجلدية والتناسلية بمركز التميز الطبي تقوم بتحديث نفسها أولا بأول لتواكب آخر ما توصل إليه الطب الحديث لتقديم خدماتها للجميع. 

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة داليا جمال رئيسة قسم بحوث الأمراض الجلدية والتناسلية بالمركز أن عيادة الصدفية ستستقبل المرضى أيام “الأحد، الاثنين، الثلاثاء” من كل أسبوع من الساعة 11 صباحا وحتي الواحدة ظهرا، وذلك تحت إشراف الدكتور أمين شاروبيم الباحث بقسم الأمراض الجلدية. 

ونوهت بأن عيادات الأمراض الجلدية بمركز التميز الطبي مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية لعلاج الأمراض الجلدية (الحادة أو المزمنة أو الوراثية)، إلى جانب عيادة التناسلية وأمراض الذكورة الخاصة بعلاج الأمراض الجنسية والعقم والضعف الجنسي، والتباس الجنس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز