عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، خاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، حفاظًا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.



 

شنت رئاسة مركز ومدينه بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب حملة لإزالة حالة تعدٍ، عبارة عن مبنى بالدبش الأبيض على مساحه 150مترًا فى تقسيم  الكيلاني في الجبل بالبر الشرقي، التابعة للوحدة المحلية بكفر أيوب، وتمت الإزالة على نفقه المخالف، كما قامت الوحده المحليه البلاشون بإزاله حالة تعدٍ، عبارة عن حفر سملات بدون ترخيص علي مساحه 70 مترًا بعزبة صالح خميس، التابعة لقرية منشأة السلام، وتم ردمها حتي منسوب سطح الأرض.

كما تم تنفيذ إزالة لحاله تعدٍ ببندر بلبيس بأرض البطريق عبارة عن بناء بالدبش الأبيض على مساحة 30 مترًا طوليًا، وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة شدة خشبية لسقف الدور الثاني، دون ترخيص، بقرية شنبارة منقلا، التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق، كما تم إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بناحية عزبة كشك الصغيرة التابعة للوحدة المحلية بصافور على مساحة 1 قيراط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد، بحملة إزالة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالحلمية لإزالة حالتي تعدٍ على مساحة 100 متر بعزبة مختار، التابعة لقرية الجعفرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحويلهم إلى المحاكم العسكرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز