عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي ينسى أحزان الدوري ويستعد لكأس مصر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى بدون راحة الاستعداد لملاقاة فريق لافيينا أحد أندية القسم الرابع بعد غد الأحد فى دور الـ32  من بطولة كأس مصر.



 

 

المران اشتمل على خوض الأساسيين تدريبات استشفائية فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات خططية وبدنية بشكل طبيعي، وأدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم أحمد الدهراوى، واختتم المران بتقسيمة مصغرة، تم خلالها وضع مجموعة من الخطط الفنية والخططية.

الاتحاد السكندري يفوز ويؤزم موقف الإسماعيلي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، في إطار منافسات الدوري المصري. 

لم ينجح كلا الفريقين في التسجيل في شوط اللقاء الأول الذي إنتهى بالتعادل السلبي، ولكن في الشوط الثاني إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لزعيم الثغر سجل بها كريم الديب الهدف الأول للاتحاد السكندري. 

كما شهدت المباراة طرد كريم يحيى، لاعب الاتحاد السكندري، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول من المباراة.

بعد الهدف حاول لاعبو الاسماعيلي تعديل النتيجة ولكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد، ويتأزم موقف الإسماعيلي أكثر فأكثر.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز