عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الإسكندرية" تواصل حملات إزالة المباني المخالفة بأحياء العجمي وشرق وعامرية ثان

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، والمتابعة المستمرة والمرور الدائم لشوارع ومناطق الثغر.



 

وفي هذا الصدد، شن حي العامرية ثان برئاسة محمود بريك حملة إزالة فورية لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث أسفرت الحملة عن فك شدة خشبية لاعمدة بالدور الأرضى بقرية ١ بنجر السكر وتم التحفظ على كمية من الاسمنت والاخشاب وكذا فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوى بقرية بنجر السكر والتحفظ كمية من الاخشاب وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وقام حى شرق برئاسة الأستاذ محارب هيلع بأيقاف اعمال بناء مخالف بجزء ١١ حوش ٤ الناصرية الشرقية منطقة ابيس الثانية عبارة عن بناء سملات تم فكها وتخريبها بالكامل وازالة كافة القواعد.

 

وعلى الصعيد ذاته شن حي العجمي برئاسة الأستاذ السيد موسي حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بشأطئ الإسكندرية السياحي وفك شدة خشبية والتحفظ علي كمية من حديد التسليح يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية بأزالة أى أعمال بناء وكافة الموانع التي تعوق رؤية البحر وحتى تكون رؤية البحر حق مكفول لجميع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز