عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مكاسب الأهلي بعد لقاء بالميراس بمونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي، في موقعة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.



 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء غدًا الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية بقطر.

 

وتعد مواجهة المارد الأحمر بنظيره بالميراس، المواجهة الثالثة له أمام الأندية البرازيلية، حيث سبق للشياطين الحمر مواجهة ناديين برازيليين.

 

وفي حالة نجاح لاعبي الأهلي في تحقيق الفوز على بالميراس، سيحصل الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية، كما سيحصل على مبلغ مالي قدره 2.5 مليون دولار، أي ما يقارب 40 مليون جنيه.

 

أما إذا خسر الأهلي بمباراة بالميراس، وفشل في تحقيق المركز الثالث، سيكتفي بالمركز الرابع، وسيحصل على جايزة مالية قدرها 2 مليون دولار، أي ما يزيد عن 31 مليون جنيه.

 

وكان المارد الأحمر قد خسر في مباراة نصف نهائي كأس العالم، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، بينما خسر بالميراس البرازيلي من فريق تيجريس أونال المكسيكي.

 

يذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج بالميدالية البرونزية عام 2006، بعد الحصول على المركز الثالث، أما في نسخة 2012، تمكن المارد الأحمر من تحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز