عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس العالم للأندية

عن مواجهة الأهلي.. مدرب بالميراس: سنلعب مباراة هجومية وسنقاتل من أجل هدفنا

فريق بالميراس
فريق بالميراس

كشف البرتغالي أبيل فيريرا، المدير الفني لنادي بالميراس، أن مباراة الأهلي ستكون متكافئة، مشيرًا أن فريقه يسعى لإنهاء البطولة في مكانة أفضل.



 

وتحدث فيريرا  في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي قائلًا:" سنواجه فريقًا يمتلك أكثر من مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

 

وتابع:"لدينا فرصة لإظهار أسلوب وثقافة الكرة البرازيلية، أمام الأهلي لتحقيق هدفنا من المباراة".

 

وأضاف:" نريد أن ننهي البطولة في مكانة أفضل وسنقاتل من أجل تحقيق ذلك".

 

وتطرق فيريرا للحديث عن مواجهة الأهلي فنيا حيث قال:" أسلوب الأهلي يبدأ الهجمة من حارس المرمى والهجوم عن طريق العمق، ويريد السيطرة على الكرة".

 

وأتم مدرب بالميراس حديثه قائلًا:"سنلعب مباراة هجومية، ومباراتنا أمام الأهلي ستكون متكافئة".

 

 

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام بالميراس 

 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة في قطر وأسفر عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، أمام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المحدد لها الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.

 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا، في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز