عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة كأس" ايفزا الذهبية 2021 للبولو" في دبي الأحد المقبل

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تنطلق منافسات بطولة كأس "ايفزا الذهبية 2021 للبولو" في نسختها الـ 12 يوم الأحد المقبل على ملاعب نادي ومنتجع "الحبتور للبولو والفروسية "وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق وبهانديكاب 18 جول اي من المستويات العالية .



 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من المشاركين والمعنيين وشهد إجراء مراسم قرعة البطولة التي أسفرت عن وقوع فريق "بنجاش" في مواجهة فريق "ايفزا مهرة" في افتتاح البطولة عند الساعة الثانية .. كما يلتقي في الرابعة عصرا فريقي "الحبتور"و "غنتوت" في لقاء فوق السحاب .

 

وتقدم محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الحبتور" رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للبطولة ماحقق لها بعدا رسميا ودوليا .

 

كما توجه بالشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي "غنتوت للبولو والفروسية " لحرص سموه على المشاركة في البطولة وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركتها مع فريقها "الإمارات" في البطولة وإلى كافة المشاركين .

 

وقال : نأمل أن يرفع مستوى الهانديكاب العام المقبل الى 20 أو 22 جول لإستقطاب فرق من جنوب افريقيا وأوروبا من أجل السعى لبناء ملعب آخر لنحلق في سماء البولو العالمي كما نأمل أن تضيف النسخة الحالية في ظل الاجراءات الاحترازية والتباعد جملة من النجاحات .

 

وشكر الحبتور هيئة المنطقة الحرة الدولية "ايفزا" على رعايتها لأنشطة هذا الموسم و"بنتلي الإمارات" التي تدعم البطولة منذ عشر سنوات وذلك انطلاقا من الجهود الدؤوبة التي نبذلها لتنظيم فعاليات عالمية الطراز في المنطقة ما يضع دبي في واجهة المشهد الدولي في رياضة البولو .

 

وأعرب مارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية "إيفزا" عن سعادته برعاية سلسلة كأس دبي الذهبية في العام الـ 12 ..مشيرا إلى أن إقامة هذه البطولة في ظل جائحة "كوفيد-19" وفي خضم التحديات العالمية الراهنة يجسد روح العزم لدى الشعب الإماراتي .

وأضاف : رغم أجواء الحذر السائدة ما زلنا نقدِم على خطوات جريئة وبناء علاقات من التعاون مع الأشخاص الذين يشاركوننا أفكارنا عن التفوق والنجاح والتفكير من منظار المجموعات المستهدَفة وابتكار منتجات وخدمات فريدة من نوعها تتيح لرواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم التوجه إلى دبي لتأسيس أعمال فيها .. ودعمنا لرياضة البولو استثمار يساعدنا على استقطاب ابرز رجال المال والأعمال .

 

بدوره شكر يوسف طاير مدير "بنتلي الإمارات" اللجنة المنظمة على مشاركة "بنتلي" في هذه البطولة المهمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز