عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مجاهد يرد على المعترضين على بيان تهنئة النادي الأهلي

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، عن خسارة النادي الأهلي بهدفين دون رد، من بايرن ميونخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.



قال مجاهد في تصريحات تليفزيونية، “محفل رياضي هام بتواجد فريق مصري به، وقدم النادي الأهلي أداء مشرف للكرة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام، الجميع أثنى على أداء النادي الأهلي والتمثيل المشرف سواء سلوكيًا أو فنيًا، بخلاف التواجد الجماهيري الكبير للجماهير في الملعب”.

 

وعن بيان اتحاد الكرة بتهنئة النادي الأهلي على الأداء أمام بايرن ميونخ قال، “نحن نحب جلد الذات، ويصعب علينا أن نقول أن حدث أمر جيد، الجميع في الاتحاد الدولي سعيد بأداء الأهلي، ولكن عندما يقول اتحاد الكرة المصري ذلك يحدث الإعتراض”.

 

وكان قد وجه اتحاد الكرة الشكر إلى لاعبي الأهلي بسبب الأداء أمام بطل أوروبا، وأكد الاتحاد، أن لاعبي الأهلي كانوا رجالا في أدائهم وصمودهم أمام أحد أقوى الفرق على مستوى العالم.

وحقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزًا على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية بقطر.

 

جاء هدفا بايرن عن طريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل أحدهما في الشوط الأول، بينما جاء الآخر في النصف الثاني من المواجهة وقبل نهايتها بدقائق قليلة.

 

وبهذه النتيجة ضرب الأهلي موعدًا لمواجهة بالميراس البرازيلي يوم الخميس القادم،  للمنافسة على المركز الثالث والرابع، بينما تأهل بايرن للقاء النهائي لملاقاة تيجريس أونال المكسيكي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز