عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرَّف على ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد الجولة الثانية والعشرين

أسدل أمس الاثنين، الستار على منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، "الليجا"، للموسم الحالي 2020/2021، بالمواجهة الختامية في الجولة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي أتلتيكو مدريد وضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، على ملعب "واندا متروبوليتانو".



 

ترتيب الدوري الإسباني

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، في حين يحل سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 26 نقطة

 

ويتفوق الروخى بلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

واستعاد برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3/2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين".

 

بهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكورزا" السبت، ليصل للنقطة 43.

 

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك عقب الفوز على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

لويس سواريز - أتلتيكو مدريد بـ16 هدفًا

يوسف النصيريإشبيلية بـ13 هدفًا

ليونيل ميسيبرشلونة بـ13 هدفًا

جيرارد مورينوفياريال بـ12 هدفًا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز