عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

ميدو: طبيعي إنك تخاف من البايرن.. ولكن ليس من الطبيعي أن تكون مرعوبًا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة النادي الأهلي التي جمعته بنظيره بايرن ميونيخ في نص نهائي بطولة كأس العالم للأندية.



 

وانتهت المباراة بفوز بطل أوروبا بنتيجة هدفين دورن رد، عن طريق المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 18، و84، ليتأهل البايرن إلى للنهائي لملاقاة تيجريس أونال المكسيكي.

 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على قناة النهار: "الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام بايرن ميونيخ على مستوى الروح، لكن كان هناك العديد من النواقص الفنية، خاصة في النواحي الهجومية".

 

وأضاف: "نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ مرضية، لكن لاعبي الأهلي افتقدوا الإيمان بأنفسهم أغلب أوقات المباراة، ولكنهم كانوا رجالة وقاتلوا أمام بايرن ميونيخ، لكن علي المستوي الفني كانوا متوترين".

 

وتابع: "الأهلي بدأ المباراة "مرعوب" من بايرن ميونيخ، لكن مع مرور الوقت اكتسب اللاعبون الثقة، وفي هذا الوقت كان يجب أن يمتلكوا شخصية أكبر خاصة في النواحي الهجومية".

 

واستكمل: "موسيماني كان عنده خوف كبير من الهزيمة باسكور أمام بايرن ميونيخ، ومحضرش لاعبيه نفسيا قبل مباراة بايرن ميونيخ بشكل جيد، الطبيعي إنك تخاف من بايرن ميونيخ زي أي فريق في العالم، لكن اللي مش طبيعي إنك تبقي مرعوب".

 

وأردف: "مش طبيعي إن الأهلي يبقي مغلوب من البايرن بفارق هدفين في آخر 10 دقايق من مباراة إقصائية، وتكون مستمر علي الأسلوب الدفاعي في نصف ملعبك، خصوصا إن لاعبي الخط الأمامي لم يكونوا منهكين بدنيا، وكان بإمكانهم الضغط وسحب الفريق للأمام، ده "رعب"، ودي عمرها ما كانت شخصية الأهلي".

 

و واصل نجم الزمالك السابق: "الأهلي لعب مباراة قتالية أمام بايرن ميونيخ، لكن على المستوى الفني، فالأداء كان متواضعًا جدًا".

 

وحول أداء محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر، علق ميدو قائلًا: "محمد هاني لعب مباراة جيدة أمام بايرن ميونيخ، لكن الهدف الثاني يتحمل مسؤوليته بنسبة 70%".

 

وحول محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قال: "محمد الشناوي حارس مرمي مشرف، ويستطيع اللعب في أكبر أندية أوروبا، أتمنى أن أراه محترفا يوما ما".

 

واختتم ميدو حديثه قائلًا: "بعد مباراة اليوم، نصيحتي مينفعش الأهلي يلعب بخوف أمام بالميراس".

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي الأهلي يستعد لضرب موعدًا مع بالميراس البرازيلي في موقعة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

 

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، في الخامسة من مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز