عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

قبل ساعات من اللقاء..مدرب بايرن:سنفقد المباراة أمام الأهلي في هذه الحالة 

هانسي فليك
هانسي فليك

تحدث هانسي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن إمكانية خسارة فريقه مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام الأهلي المصري، مؤكدًا أن هذا لن يحدث إلا في حالة تخاذل أي لاعب.



 

وقال فليك في تصريحات خاصة لصحيفة "بيلد" الألمانية:"بالطبع جميع اللاعبين يتحملون مسؤولية الظهور بشكل جيد في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

 

وتابع مدرب بايرن ميونخ حديثه قائلًا:"أصبح لدى اللاعبين نضج كافي ووعي يمكنهم من تخطي المباراة، وأيضًا شحن طاقتهم أمام أي فريق".

 

وأضاف فليك:"بالطبع لا أرغب في فقدان السيطرة على مجريات اللقاء أمام الأهلي اليوم علينا اللعب بجدية".

 

ووضح مدرب البايرن الأسباب التي قد تجعله يفقد السيطرة على المباراة قائلًا:" إذا توقف أي لاعب عن اللعب بجدية ووقف ليشاهد اللقاء، بالطبع سأفقد السيطرة".

 

 

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ 

 

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأحد، تدريباته استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وخاض الفريق مرانًا قويًا اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جامعة قطر، استعدادا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا في الثامنة من مساء غد الاثنين على ملعب أحمد بن علي.

 

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، عقب فوزه على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريق بالبطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز