عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يناقش مع نقيب الصحفيين آخر تطورات أرض النادى البحري

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

وافق محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جدولة القيمة المالية الخاصة بأرض نادي نقابة الصحفيين البحري بالمحافظة، والتزام النقابة بتسديد دفعة فورية من المتأخرات المتراكمة عليها؛ مؤكدًا ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة لتعظيم موارد الدولة واستغلالها فيما يخدم المواطن السكندري. 



 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسكندرية اليوم الأحد، مع الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومناقشة آخر التطورات الخاصة بأرض النادي البحري بمنطقة سابا باشا الخاص بأعضاء نقابة الصحفيين والمخصص للنقابة منذ ما يقرب من 50 عامًا.

 

ووجه المحافظ بتقديم كل أشكال العون للنقابة للبدء في الإنشاءات قريبًا ليقدم الخدمات المناسبة لأعضائه من الصحفيين، فضلًا عن توفير إيرادات غير مسبوقة للنقابة لتعظيم مواردها. 

 

من جانبه؛ أكد ضياء رشوان أنه أعمال الإنشاءات سيبدأ قريبًا على أحدث طراز طبقًا للاشتراطات البنائية بالمنطقة واستخراج التراخيص اللازمة. 

 

وفي ذات السياق، فوض محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، فكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، للتنسيق مع المحافظة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة؛ بوضع حجر الأساس للنادي البحري بحضور محافظ الإسكندرية - خلال أيام - بعد إخلاء الأرض من الإشغالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز