عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يُسجل في ليلة سقوط ليفربول بمعقله أمام مانشستر سيتي

تلقى فريق ليفربول هزيمة صعبة، أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد انفيلد، وانتهت بنتيجة 1/4 في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" موسم 2021/2020.



 

أبرز ماجاء خلال الشوط الأول هو ضربة الجزاء التي أهدرها إيلكاي جوندوجان عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء، حيث سدد بعيدًا عن مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

 

وكانت ضربة الجزاء تسبب فيها فابينيو لاعب وسط ليفربول الذي يلعب قلب دفاع بسبب الإصابات التي يعاني منها الريدز منذ انطلاقة الموسم. 

 

وفي الشوط الثاني ، عالج جوندوجان، خطأه وسجل هدف التقدم عند الدقيقة 49، وتعادل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول عند الدقيقة 63 من ضربة جزاء صنعها لنفسه ليزيد أهدافه إلى 16 هدفًا متصدرًا بهم ترتيب الهدافين هذا الموسم.

 

ونجح جوندوجان في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 73 وزاد ستيرلينج الغلة بهدف ثالث عند الدقيقة 76 والهدفان تسبب فيهما اليسون بيكر حارس ليفربول الذي مرر الكرة بطريقة خاطئة كلفت فريقه الهزيمة .

 

واختتم فيل فودن رباعية السيتي عند الدقيقة 83 بمراوغة رائعى لمدافع ليفربول روبرتسون وسدد بيساره كرة قوية جدًا وبشكل رائع في مرمى الريدز.

 

جدير بالذكر يحتل ليفربول مازال في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما حافظ مانشستر سيتي على المركز الأول برصيد 50 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز