عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت رعاية رئيس الجمهورية..

محافظ وقبادات الإسماعيلية يستعرضون اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة "حياة كريمة"

اصطفاف معدات تطوير قري الاسماعيلية
اصطفاف معدات تطوير قري الاسماعيلية

قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، يرافقه عناصر من قيادة الجيش الثانى الميداني وعناصر من المهندسين العسكريين، باستعراض اصطفاف المعدات المشاركة فى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، وتستهدف تطوير وتنمية ١٦ قرية بمركز ومدينة القنطرة شرق.  باجمالى ١٨٢ معدة. عبارة عن حفارات ولوادر وسيارات بواقع ١٢٠ معدة تابعة للشركات العاملة مع الهيئة الهندسية.  و٦٢ معدة تابعة للوحدات المحلية للمحافظة. 



 

وخلال الاصطفاف أكد المحافظ علي تذليل كافة امكانات المحافظة بالتعاون مع الهيئة الهندسية ممثلة فى الجيش الثانى الميداني والمهندسين العسكريين  لخدمة وانجاز المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " لخدمة المواطنين فى جزء غالى من الوطن فى ١٦ قرية بمركز ومدينة القنطرة شرق. 

وأضاف ان الاعمال التي ستبدأ فى القنطرة شرق ستنفذ بشركات وعناصر جميعها من أبناء الإسماعيلية ومركز القنطرة شرق. على ان يتم  الاستعانة ببعض الشركات المتخصصة فى مجالات الصرف الصحي والكهرباء .

وأكد أن المبادرة تستهدف تطوير شامل للقرى المستهدفة من خدمات ومرافق ومساكن ومراكز شباب ومدارس. يتم تنفيذها عن طريق الهيئة الهندسية والمحافظة بعد انتهاء مرحلة الدراسة التي تجرى حاليا.

واختتم أنه لا بد من تضافر جميع الجهود مرحبا بمشاركة الجمعيات الاهلية ورجال الاعمال الراغبين فى المشاركة  في خدمة وطنهم فى إطار المبادرة التي اطلقها رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز