عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

شاهد.. تدريبات بايرن ميونخ قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

خضع فريق بايرن ميونخ الألماني لتدريبات استشفائية، صباح اليوم الأحد، داخل الحديقة الخاصة بفندق إقامة الفريق بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن إستعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية أبطال القارات.



 

وخاض فريق بايرن ميونخ، بعض التدريبات بدون كرة مع بعض تمارين الجري والإطالات والاسترخاء، وذلك بعد رحلة طويلة وشاقة استغرقت اكثر من 7 ساعات حتى غادرت ميونخ في تمام التاسعة والربع صباح اليوم السبت بتوقيت ألمانيا، وذلك لأن إقلاع الطائرة تأخر فقط لمدة 30 ثانية، فقررت سُلطات الطيران المدني تأخر الرحلة، لتواجه الطائرة متاعب أكبر عندما غطتها الثلوج طوال الليل.

 

وبحسب صحيفة «بيلد»، فإن طاقم العاملين المختصين بالمطار في إزالة الثلوج استغرق 20 دقيقة وأصبحت الطائرة جاهزة للإقلاع في تمام الثانية عشرة صباح يوم الجمعة، وأثناء محاولة الإقلاع، مُنعت الطائرة آليًا، بسبب تأخرها عن الموعد المحدد بـ30 ثانية أخرى، لتفشل في تجنب موعد حظر الطيران الليلي، الذي يبدأ مع انتصاف الليل حتى الخامسة صباحًا. 

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي المصري بصفته بطل إفريقيا ونظيره بايرن ميونخ بصفته بطل أوروبا في الثامنة مساء غدٍ الاثنين على ملعب استاد أحمد بن علي، في نصف نهائي مونديال الأندية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز