عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

الأهلي يرتدي قميصه الأحمر أمام بايرن ميونيخ

أفشة
أفشة

 أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في العاصمة القطرية الدوحة، عن أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي الفريق الألماني طاقما أبيض بالكامل.



وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي حارس الأهلي الطاقم الأصفر بالكامل .. في حين يرتدي حارس بايرن ميونيخ طاقما أزرق بالكامل. كما تم - خلال الاجتماع - التأكيد على موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده اليوم لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الثامنة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب جامعة قطر؛ استعدادا لمواجهة بطل أوروبا .. حيث يشهد مران الفريق الختامي التركيز على خطة المباراة ومراجعة بعض الجمل الفنية والخططية المنتظر الاعتماد عليها في مواجهة البايرن. وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه فريق الدحيل القطري بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز