عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

موسيماني: الأهلي بطل اعتاد على المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي بطل واعتاد على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.



وقال موسيماني - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم  - "بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي".. موضحا أن الأهلي استحق الوصول إلى نصف نهائي المونديال بعد الفوز على الدحيل في مباراة الدور ربع النهائي. وأضاف: "أي عمل تقوم به يجب أن تشعر بالمتعة خلاله، ونحن نلعب كرة القدم؛ من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة".. مشيرا إلى أنه يثق في فريقه، ويؤمن بلاعبيه.

وتابع موسيماني قائلا "إن فريقه لديه أخطاء، وأيضا البايرن لديه أخطاء، وهذه هي كرة القدم في كل دول العالم، فكرة القدم تعتمد على الاستفادة من الأخطاء؛ من أجل تداركها في المباريات التالية.. نحن متواضعون للغاية من أجل تصحيح أخطائنا والاعتراف بها؛ للاستفادة من هذا الأمر".  وأشار إلى أن جميع أندية العالم تتعرض للانتقادات، وعلى المستوى الجماعي والعملي داخل الفريق نقدر هذا الأمر ونحترمه بشكل جيد جدا.. مؤكدا أهمية أن تكون واقعيا، وتعترف بوجود أخطاء لديك؛ من أجل الاستفادة من ذلك في رحلتك مع الكرة.

وقال المدير الفني للأهلي "نثق في قدراتنا جدا، ولن تهتز مهما حدث، ولدينا إصرار كبير على المضي قدما في رحلتنا من أجل النجاح و الوصول إلى أهدافنا".. مؤكدا أن جميع أندية القارة الإفريقية تتمنى أن تكون مكان الأهلي الآن وتخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا. وأضاف موسيماني: "نلعب في حقبة كورونا، ونتطلع للحفاظ على سلامة الجميع.. ونعيش حاليا في فقاعة طبية ونمارس كرة القدم ولن نتوقف عن ذلك".. متابعا: "نعم أجواء صعبة للغاية، ولكننا قادرون على التعامل معها، وأتمنى إحكام السيطرة على فيروس كورونا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز