عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن مصير فريقه قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

أبدى الدولي الألماني جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ الألماني، سعادته بخوض منافسات كأس العالم للأندية، واستعدادات فريقه لمواجهة الأهلي المصري بطل إفريقيا في نصف النهائي، المقرر إقامته مساء غدٍ الاثنين.



 

وقال كيميتش، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن فريقه لم يدرس الأهلي بشكل كافٍ بسبب ضيق الوقت، وظروف الطيران في ألمانيا والمشاكل، التي واجهت الرحلة، بالإضافة إلى وصولهم، أمس، ولم تسنح لهم الفرصة للتدريب وليس لديهم إلا يوم واحد فقط للتدريب ودراسة الأهلي.

 

وأضاف أن العالم يعيش ظروف استثنائية، وعلى الجميع استكمال المشوار والدخول في أجواء المنافسات، مؤكدًا أن آآخر مباراة خاضها الفريق تمكن من الفوز على هرتا برلين أول أمس ولن تشكل ظروف السفر مبررًا لعدم الفوز بالبطولة، لدينا خصم قوي سنفعل كل ما بوسعنا لتخطيه أولًا ثم سنتحدث عن النهائي.

 

وتابع: أن لديهم فرصة للتتويج بالسداسية وأيضًا حماس كبير لمواجهة الأهلي، وقال: نثق في فريقنا حيث لدينا قائمة مليئة بالنجوم باستثناء خافي وجوريتسكا، ولن يكون أي مبرر قادر على وقف حلم السداسية بالنسبة للبافاري.

 

واختتم حديثه قائلًا: نعلم أن الأهلي بطل إفريقيا، وهو الأبرز في تاريخ القارة السمراء، لن نشكك في قدراته ولن نستهين بما سيقدمه، وجاهزين لأي مفاجآت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز