عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ترتيب الدوري التركي والهدافين بعد الجولة الرابعة والعشرين

مصطفي محمد
مصطفي محمد

فاز فريق جالاتا سراي بديربي إسطنبول على نظيره فناربخشة بهدف اللاعب المصري مصطفى محمد، ليتصدر جالاتا سراي جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن الوصيف فناربخشة.



 

أقيم الديربي الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2020/2021.

 

ترتيب الدوري التركي

 

ورفع جالاتا سراي رصيده للنقطة 48 في صدارة جدول ترتيب الدوري التركي، متفوقا بفارق الأهداف عن فناربخشة الوصيف، الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

 

وسجل النجم المصري مصطفى محمد هدف فوز جالاتا سراي بلقاء الديربى في الدقيقة 54 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس فريق فناربخشة، وهو ثاني أهدافه مع الفريق التركي منذ انضمامه قادمًا من الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

 

ويعد هدف النجم المصري في شباك فناربخشة الثاني له خلال مباراتين، وقام مصطفى بتسجيل أول أهدافه في ظهوره الأول مع جالاتا سراي في مرمى باشاك شهير في الجولة الماضية من ركلة جزاء.

 

وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثاني في الديربي في الدقيقة 58 من ضربة رأسية رائعة مرت من جانب القائم الإيسر لحارس فناربخشة.

 

وتستكمل مباريات الجولة الـ24 من الدوري التركي اليوم الأحد بإقامة 4 مباريات أبرزها مواجهة بشكتاش صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة مع فريق قونيا سبور، وفي حال كسب بشكتاش المباراة سيتساوى في النقاط مع جالاتا سراي وفناربخشة برصيد 48 لكل منهم.

 

 

ترتيب هدافي الدوري التركي 2021

 

وسجل مصطفى محمد ثاني أهدافه بقميص جالاتا سراي التركي، ضمن منافسات الدوري للموسم الحالي 2020/2021.

 

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأولمبي هدفه اليوم في شباك فناربخشة متصدر الدوري، ليصل للهدف الثاني له في ثاني مشاركاته، لتصبح انطلاقة صاحب الـ 24 عاما واحدة من أقوى انطلاقات المصريين في الملاعب الأوربية.

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري التركي على النحو التالي:

 

أرون بويندزا 17 هدفًا هاتاي سبور.

 

فينسنت أبوبكر 12 هدفًا بشكتاش.

 

سايل لارين 12 هدفًا بشكتاش.

 

ألكسندر مكسيم 11 هدفا غازي عنتاب.

 

مباي دياني 9 أهداف جالاتا سراي.

 

آدم بويوك 8 أهداف ألانيا سبور.

 

دافيدسون 8 أهداف ألانيا سبور.

 

أما مصطفى محمد- الذي بدأ مسيرته مع الفريق من الجولة 22- فسجل هدفين في مباراتين ويتبقى لفريقه 17 مباراة في الدور الثاني من الدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز