عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

بايرن ميونخ في بروفة أخيرة قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

فريق بايرن ميونيخ الألماني
فريق بايرن ميونيخ الألماني

يخوض فريق بايرن ميونيخ الألماني، مباراته الأخيرة، الليلة أمام هرتا برلين في الدوري الألماني، قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية.



 

ويطمح بايرن- وكذلك الأهلي- لتحقيق السداسية التاريخية، لذلك ستكون المباراة أقوى من الخيال، لذا يتوقع أن يقدم الفريق البافاري “المتصدر بـ45 نقطة”عرضًا خاصًا أمام هرتا، الذي يقبع في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، وعلى عكس البايرن الذي فاز في اخر 5 لقاءات على التوالي لم يفز هرتا في آخر 5 مباريات.

 

ويطير الفريق البافاري عقب انتهاء مباراته مع هرتا، إلى قطر استعدادًا لبدء مشواره في مونديال الأندية من نصف النهائي، ويعول على تشكيلته العملاقة للتتويج باللقب، حيث انه يمتلك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي اللاعب الأفضل في العالم لعام 2020 ومانويل نوير الحارس الأفضل في العالم لعام 2020 بالإضافة لباقي الكتيبة التي تمتلك السرعات والفنيات والقوة البدنية التي تجعلهم في القمة دائمًا وبتفوق عالٍ على أفضل فرق العالم.

 

جدير بالذكر أن الأهلي بطل إفريقيا ينتظر بايرن ميونخ بطل أوروبا، بعد فوزه على الدحيل القطري مستضيف مونديال الاندية، بعدما حقق عليه الفوز بهدف دون رد، سجله حسين الشحات من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليكتب للأهلي مواجهة جديدة في نصف النهائي في الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز