عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتشار فرق وأطقم مجابهة الأزمات للحد من آثار موجة الأمطار بالبحيرة

انتشار فرق مواجهة الأمطار بالبحيرة
انتشار فرق مواجهة الأمطار بالبحيرة

مع بداية موجة سوء الأحوال الجوية والامطار الرعدية التي تشهدها المحافظة حاليا، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه تم على الفور انتشار جميع المعدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقري المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية وفقا لخطة العمل المعدة مسبقا للتدخل والتعامل مع الازمات على الفور .



 

مشيراً أن المحافظة إستعدت من خلال أكثر من ١١١٥ معدة وطاقم  بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية وشركة مياه الشرب للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياه أولا بأول.

 

كما وجه اللواء المحافظ باستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الالتزام بانعقاد غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول، مؤكداً على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة التدخل، مشيراً أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها وإستنفارها الكامل وفقاً لما هو معد مسبقاً.

 

وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الأمطار الغزيرة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأي أعطال قد تحدث مع إنتظام الحركة المرورية بجميع الطرق  والشوارع والميادين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز