عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوقاف والثقافة يصدران العدد الخامس من كتاب رؤية للنشء "مغامرات فلفلة"

صدر حديثًا بالتعاون بين الأوقاف والثقافة العدد الخامس من كتاب رؤية للنشء "مغامرات فلفلة" بنظام فن "الكوميكس" وحاليًا بفروع الهيئة المصرية العامة للكتاب.



 

وذكرت وزارة الأوقاف - في بيان اليوم الأربعاء - أن الكتاب يأتي في إطار حرص الدولة المصرية على نشر الوعي المستنير لجميع شرائح المجتمع، وبعد نجاح سلسلة "رؤية" للفكر المستنير و"رؤية" المترجمة.

 

الكتاب من إعداد حسام فاروق، ورسوم رغدة أسامة ، والإخراج الفني إيمان حامد، وقدم له الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمقدمة جاء فيها :

 

"إيمانًا منا بحق أبنائنا وبناتنا، في المعرفة الرشيدة، وفي تقديم زاد ثقافي متنوع يناسب مختلف ميولهم واتجاهاتهم كان هذا التعاو ن بين وزارة الأوقاف ممثلة في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزارة الثقافة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب لإخراج هذه السلسلة الشيقة (رؤية للنشء) وكان هذا التنوع في إصداراتها المختلفة ، معتمدين على الفكرة الطريفة تارة ، وعلى العبارة الرشيقة ثانية، وعلى التعبير بالرسم والصورة أو الجمع بين كل ذلك تارة أخرى".

 

وفي إطار هذا التنوع يأتي هذا الإصدار تحت عنوان "مغامرات فلفلة" مقدمًا من خلال العرض القصصي المدعوم بالرسم والصورة معاني سامية وراقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز