عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يرحل ميسي عن صفوف برشلونة؟ رونالد كومان يجيب

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة تكمن في تحقيق الألقاب وإسعاد الجماهير، وأشار كومان خلال تصريحاته أنه لا يرى ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني بقميص آخر غير ناديه الإسباني.



 

وتحدث كومان خلال مقابلته مع صحيفة "ذا أثليتك" قائلًا:"بكل تأكيد جماهير برشلونة ينتظرون تحقيق الألقاب، كون الفريق أحد أعظم الفريق في العالم".

 

وكشف كومان أن الأمر يمثل صعوبه كبيرة تقع على عاتقه كمدرب برشلونة، ولكن هو يسعى لتلبية آمال الجماهير كون أن تدريب الفريق الإسباني كان حلمًا له.

 

وأوضح:"كان هناك أكثر من فرصة في السابق لتولي قيادة برشلونة ولكن الظروف جعلتني أرفض إلى أن حان الوقت لأقول نعم".

 

وبسؤاله عن تعامله مع قرار ميسي بالرحيل عند وصوله، قال: "كانت لحظة صعبة، كان غاضبًا من مواقف معينة في النادي ولم يكن سعيدًا في فريق خسر 8-2 في ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ".

 

وتطرق كومان للحديث عن ليونيل ميسي وهل يرحل عن صفوف الفريق أم لا قائلًا:"أنا متفائل لأنه لا يزال لاعبًا رائعًا ويستمر في الفوز بالمباريات من أجلنا، سعيد بكوني مدربًا له".

 

واستطرد:"إنه أمر لا يصدق، لقد جاء إلى برشلونة عندما كان طفلاً وأنا لا أرى ميسي يرتدي قميصًا غير قميص برشلونة".

 

وأتم رونالد كومان تصريحاته بالإجابة على هل توجد أزمات مع ميسي قائلًا: "لم أواجه أي مشاكل مع ميسي، إنه قائد الفريق ولدينا علاقة احترافية كبيرة مثلما لدينا مع جميع اللاعبين، لكنه القائد، ولذا يجب أن نتحدث معه أكثر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز