عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيراميكا كليوباترا يحل ضيفا على أسوان بالدوري

يستضيف أسوان سيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت بافتتاحية الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين في مواجهة يدخلها تماسيح النيل بعد التعادل السلبى مع وادى دجلة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز سيراميكا على الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.



 

موقف أسوان وسيراميكا كليوباترا بجدول ترتيب الدوري

ويحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 2 وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 9 اهداف وما زال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل سيراميكا المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.

 

التشكيل المتوقع لأسوان

 

ومن المتوقع أن يخوض أسوان لقاء سيراميكا بتشكيل يضم: "خالد وليد، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، محمد سوستة، عمرو حلوانى، أحمد أيمن، جون افرى، هيثم الفيل، أحمد سعيد اوكا، أحمد صغيرى، هانى رشدى".

 

التشكيل المتوقع لسيراميكا كليوباترا

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام أسوان مكونا من: "عامر عامر، أحمد محسن، خالد صبحى، طارق سامى، رجب بكار، كوامى بونسو، محمود نبيل، محمد تونى، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادى حسين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز