عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية|بيراميدز يدعم هجومه ودفاعه وقميص الأهلي في متحف «فيفا» 

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: بيراميدز يدعم دفاعاته بأسامة جلال وهجومه بمهاجم أوروجواي، والأهلي يدي متحف فيفا قميصه بتوقيع بيبو، وتدعيمات المقاصة برعاية إيهاب جلال، ومصر تكشف شعار كأس العالم للجمباز، وأسباب رحيل أوناجم.



 

مهاجم أوروجواياني في بيراميدز

أعلن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، التعاقد مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، ليصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز.

دييجو رولان
دييجو رولان

 

بيراميدز يقيد أسامة جلال ورولان إفريقيًا

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، قيد الثنائي الجديد أسامة جلال والأوروجاوياني دييجو رولان في القائمة الإفريقية، استعدادًا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أسامة جلال
أسامة جلال

 

أوناجم يكشف أسباب رحيله

تحدث الدولي المغربي محمد أوناجم، نجم الزمالك المعار حديثًا إلى الوداد المغربي، عن أسباب رحيله، وما نصحه به الثنائي المغاربي فرجاني ساسي ومواطنه أشرف بن شرقي.

محمد آونجم
محمد آونجم

 

"زد" يفتتح مجمع إسكواش بالشيخ زايد قريبًا

تفتتح أكاديمية زد للإسكواش، بمجمع زد الرياضي بالشيخ زايد، منتصف شهر فبراير الجاري، حرصًا على إدخال العديد من الرياضات وإعداد جيل جديد من الرياضيين المدربين على أعلى مستوى، وإيمانًا بأهمية احتراف الرياضات أعلن مجمع زد عن رعايته لعدة بطولات محلية وعالمية.

 

 

يوفيتش يدرس الإسماعيلي ويعمل على إصلاح الأخطاء

حرص البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، على مشاهدة جميع مباريات الفريق طوال الموسم الماضي؛ للوقوف على نقاط الضعف والقوة وتحديد قدرات وإمكانيات الفريق البدنية، ليؤكد امتلاك الفريق للعديد من المميزات أكثر منها "أخطاء"، مع وعده بالعمل على إصلاح تلك الأخطاء البسيطة وإبراز نقاط القوة لدى الفريق خلال الفترة القادمة، لا سيما وتحديد إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، 6 أشهر فقط مدة تعاقد المدير الفني الجديد.

البوسني دراجان يوفيتش
البوسني دراجان يوفيتش

 

جلال يشارك في تدريبات بيراميدز

شارك المدافع الشاب أسامة جلال لأول مرة في تدريبات بيراميدز على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد إتمام انتقاله بالأمس لصفوف النادي.

أسامة جلال
أسامة جلال

 

اجتماع تحضيري للمهرجان التنافسي الأول للإسكواش

عقد بمجمع ملاعب الإسكواش بنادي النادي، الجهاز الفني والإداري لقطاع الإسكواش، اجتماعا تحضيريًا استعدادًا للمهرجان التنافسي الأول للإسكواش، الذي ينطلق الأربعاء المقبل.

 

«فيفا» يعلن القوائم النهائية لفرق كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القوائم النهائية للأندية التي من المقرر أن تشارك في منافسات كأس العالم للأندية، التي ستبدأ يوم 4 من الشهر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

فيفا
فيفا

 

بعثة الدنمارك تغادر القاهرة

غادرت القاهرة بعثة منتخب الدنمارك لكرة اليد، الحاصل على بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، على متن رحلة الخطوط الدنماركية. وكانت وزارة الطيران قد خصصت صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال وسفر المنتخبات المشاركة في بطولة كرة اليد 2021، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

منتخب الدنمارك لكرة اليد
منتخب الدنمارك لكرة اليد

 

جلال يدعم المقاصة بـ7 لاعبين

أعلنت إدارة نادي المقاصة تدعيم صفوف الكرة بـ7 لاعبين جدد رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية، تلبية للاحتياجات الفنية للفريق، وبناء على توصية إيهاب جلال المدير الفني.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

«السباحة» يؤيد ترشح المسلم رئيسًا للاتحاد الدولي

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، برئاسة المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد، عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية المصرية؛ تأييده للسيد حسين المسلم النائب الأول للاتحاد الدولي للسباحة، للترشح رئيسًا لمجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة.

 

 

تصفيات ومسابقة «كايروستارز» الموسم الخامس

أقامت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ولأول مرة، بقاعة نجيب محفوظ بمركز الربع الثقافي بشارع المعز؛ التصفيات النهائية لمهرجان ومسابقة كايروستارز، الموسم الخامس، لأعضاء مراكز الشباب والأندية والهيئات الشبابية بالقاهرة، في مجال الموسيقى والغناء والإنشاد الديني والترانيم، الساعة السادسة مساء أمس، الاثنين.

 

الزمالك يسافر للمنصورة استعدادًا للغزل

قرر الجهاز الفني للزمالك، السفر إلى المنصورة، عقب مران أمس الاثنين، للمبيت بها استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

سلبية مسحة البنك الأهلي لمواجهة المصري

جاءت نتيجة مسحة كورونا للاعبي البنك الأهلي سلبية قبل مواجهة المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الاهلي
البنك الاهلي

 

جودري يدافع عن ميسي

دافع جودري ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة السابق، عن نجم الفريق ليونيل ميسي، خاصة بعد تسريب عقد الأرجنتيني، الذي كشف أنه الرياضي الأعلى أجرًا في التاريخ.

ميسي
ميسي

 

كهربا: المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير لأي لاعب

أعرب محمود كهربا، لاعب الأهلي، عن اعتزازه وفخره بالتواجد ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، وأكد أن المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير لأي لاعب، خاصة عندما تكون ضمن كتيبة النادي الأهلي العظيم، وهو أمر يدعو لمزيد من الفخر.

كهربا
كهربا

 

«الجودو» يتعاقد مع الأوزبكستاني جامالوف 

تعاقد مجلس إدارة اتحاد الجودو، برئاسة المهندس مطيع فخر الدين الزهوي، مع الأزوبكستاني جامالوف أدهم 50 عامًا، مديرًا فنيًا لمنتخبنا الوطني الأول، الذي يستعد لخوض منافسات بطولات الجراند سلام وبطولتي إفريقيا والعالم، والاستعداد للدورة الأولمبية. 

منتخب مصر للجودو
منتخب مصر للجودو

 

مزينًا بتوقيع الخطيب.. قميص الأهلي بمتحف «فيفا» 

سلمت بعثة النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ قميص النادي مزينًا بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في كأس العالم للأندية؛ لوضعه في متحف «فيفا».

 

 

الأهلي يحيي الذكرى التاسعة لشهداء مذبحة بورسعيد

قامت إدارة النادي الأهلي، بإحياء الذكرى التاسعة لشهداء جماهير القلعة الحمراء، في مذبحة بورسعيد.

 

 

«الجمباز» يكشف شعار كأس العالم للجمباز

كشف اتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، رئيس مجلس الإدارة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للجمباز الفني "رجال وسيدات"، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 حتى 6 يونيو المقبل، على ملاعب الصالات المغطاة 1، 2، 3، بهيئة استاد القاهرة الدولي.

الدكتور إيهاب أمين
الدكتور إيهاب أمين

 

باتشيكو يعلن قائمة الغزل

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة اليوم الثلاثاء، على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري الممتاز. وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد عواد، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام- عبد الله جمعة- أحمد فتوح- حازم إمام- حسام عبد المجيد- أحمد عيد- ياسين مرعي، خط الوسط: فرجاني ساسي- طارق حامد- يوسف أوباما- إسلام جابر- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- أشرف بن شرقي، خط الهجوم: أسامة فيصل- سيف جعفر.

باتشيكو
باتشيكو

 

يد الزمالك تنتظم في التدريبات الجماعية

بدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية أمس الاثنين، على الصالة المغطاة بالنادي، استعدادا لاستئناف بطولة دوري المحترفين. وشهد مران الزمالك مشاركة اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني وخوض بطولة كأس العالم 2021، والتي احتل فيها منتخب مصر المركز السابع.

 

 

 سموحة 2003 يخسر من الأهلي 2/1

خسر فريق سموحة لكرة القدم "2003"، أمام ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الجانجل بسموحة، ضمن فعاليات بطولة الجمهورية للناشئين.

سموحة 2003 والأهلي
سموحة 2003 والأهلي

 

رابغ تستضيف البطولة السعودية للجولف

تستضيف محافظة رابغ، التابعة لمنطقة مكة المكرمة، خلال الفترة من 4- 7 فبراير الجاري، النسخة الثالثة من البطولة السعودية الدولية للجولف، على أرض ملعب (رويال غرينز) بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

 

رئيس "ماتش هوسبيتالياي": قد يتمكن الناس من الشرب خلال "قطر 2022"

رجح جايمي بايروم رئيس شركة "ماتش هوسبيتاليتي"، متعهدة خدمات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، خلال إطلاق حزم المسابقة أمس الاثنين، أن يتمكن الناس من "الشرب" خلال البطولة.

 

 

عيد يقدم ثنائي بيراميدز

رحب المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالثنائي الجديد لفريق الكرة، المهاجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، والمدافع الشاب أسامة جلال، وتمنى لهما التوفيق في المرحلة المقبلة.

ممدوح عيد
ممدوح عيد

 

المسابقات تعدل مواعيد الأسبوع التاسع والعاشر للكرة النسائية

أرسلت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إخطارًا لأندية الدوري الممتاز، للكرة النسائية، يفيد بتعديل موعد، إقامة مباريات الأسبوعين التاسع والعاشر.

 

 

يوفيتش يقود مران الدراويش

قاد دراجان يوفيتش المدير الفني الجديد للإسماعيلي، المران الأول له ضمن التحضيرات لمواجهة سموحة في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام المصري.

 

 

«فيفا» يعلن قائمة الدحيل لكأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قائمة الدحيل القطري "منافس الأهلي" لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين الرابع و11 فبراير الجاري. وضمت قائمة الدحيل القطري 23 لاعبًا وهم:  حراسة المرمى: محمد البكري وخليفة أبو بكر وصلاح زكريا.  وفي خط الدفاع: محمد موسى وعلي مال الله والمهدي بن عطية وبسام الراوي وأحمد ياسر المحمدي وإسماعيل محمد.  وفي خط الوسط: لويس مارتن جونيور وكريم بوضياف ومبارك شنان وعبد الله الأحرق وسلطان آل بريك وعلي عفيف وخالد محمد وعاصم مادبو وعلي كريمي.  وفي خط الهجوم: المعز علي وميشيل إيلونجا ومحمد مونتاري ودودو وادميلسون جونيور.

الدحيل
الدحيل

 

أنكورا السعودي بطل كأس سلطان بن زايد للبولو

حقق أنكورا السعودي للبولو، بقيادة خالد العمران وريان العجاجي، لقب بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو، بعد فوزه على فريق أبو ظبي بنتيجة 6/5، في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت بنادي غنتوت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

 

قيود ألمانيا تلقي بظلالها على لقاء لايبزدج وليفربول

ألقت قيود السفر الصارمة الجديدة في ألمانيا بظلال من الشك على لقاء لايبزدج أمام ضيفه ليفربول الإنكليزي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعدما قال متحدث باسم الحكومة لوكالة فرانس برس إن القواعد لا تستثني الرياضيين المحترفين.

كلوب
كلوب

 

عبد الناصر محمد راضٍ عن بهلاء

عبر عبد الناصر محمد، المدير الفني لبهلاء العماني، عن رضاه التام بمسيرة فريقه في بطولة الدوري، وتحقيق النتائج الطيبة، رغم الظروف الصعبة التي حققها في الفترة الأخيرة.

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

 

خشبة غير راضٍ عن رمضان صبحي

أبدى هادي خشبة، نجم النادي الأهلي الأسبق، عدم رضاه عن انتقال رمضان صبحي- نجم القلعة الحمراء السابق- إلى صفوف بيراميدز.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز