عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدرب الإسماعيلي الجديد لـ"بوابة روزاليوسف":آري بابل مهاجم ممتاز ولكن عليه إثبات ذاته

آري بابل
آري بابل

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي إتمام تعاقدها مع البوسني دراجان يوفيتش، صاحب الـ57 عامًا لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة ولمدة عام ونصف.



 

وأصبح المدرب الجديد وطريقته وفصيلة اللاعبين التي يفضلهم البوسني حديث الساعة، وتحديدًا في ظل تعاقد الإسماعيلي مع آري بابل والذي لعب تحت قيادة يوفيتش أثناء تواجده في أول أغسطس الأنجولي.

 

وتواصلت "بوابة روزاليوسف" مع البوسني يوفيتش لمعرفة هل يضمن أري بابل مشاركته بشكل أساسي مع الإسماعيلي خلال الفترة القادمة؟

 

أجاب يوفيتش قائلًا:"بالتأكيد لا، عندما كان معي في البداية بأنجولا وضعته على الدكة الاحتياطية ولم يشارك الا بعد أن اثبت قدراته، هذه هي الطريقة الوحيدة لنجاح اللاعب".

 

وتابع:"وأيضًا هي الطريقة العادلة كذلك، من سيكون جاهزًا بنسبة 100% لأداء المطلوب منه هو من سيلعب".

 

إنجازات وبطولات حققها يوفيتش قبل تولي قيادة الإسماعيلي

 

 قبل تولي يوفيتش مهمة تدريب الإسماعيلي حقق العديد من الإنجازات وهي، بطل كأس البوسنة مع نادي زيرينسكي موستار موسم 2007/2008، ثم تتويج بالدوري في موسم  2008/2009.

 

ومع رفقة نادي أول أغسطس حصد بطولة الدوري عام 2016 بعد غياب اللقب 10 سنين عن الفريق، وأيضًا أحرز اللقب أعوام 2017 و 2019، وحصد بطولة الكأس الأنجولي أعوام 2018 و 2019، ومن ثم بطولة السوبر الأنجولي 2019.

 

وفي موسم 2020 رحل عن صفوف الفريق بعد ما وصل إلى نصف نهائي الكأس وحقق الفوز في مباراة الذهاب قبل أن يتم إلغاء الموسم بسبب فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز