عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للمصري

تدريبات البنك الأهلي
تدريبات البنك الأهلي

استأنف فريق البنك الأهلي تدريباته اليومية من جديد بعد الراحة 24ساعة عقب مباراة طلائع الجيش استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء القادم علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو فريق البنك الأهلي لمسحه جديده ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إتباعها قبل انطلاق المباريات الرسمية 72ساعة بدلاً من 48 ساعة.

 

وغاب عن المران كلا من احمد ياسر وكريم بامبو ومحمد كوفي  للإصابة ومازال محمد عبد الرحمن لعبه ومحمد عصام الوافد الجديد  في مرحلة التأهيل.

 

وكان البنك الأهلي قد أعلن منذ قليل عن تعاقده مع اللاعب محمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

يأتي ذلك في ظل تدعيمات لجنة الكرة بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، انضم لاعب فريق بيراميدز محمد فتحي لصفوف فريق البنك الأهلي علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم في صفقة قوية لوسط ميدان فريق البنك الأهلي.

 

وشارك محمد فتحي اليوم في التدريبات الجماعية للفريق فور إتمام التعاقد ليدخل مع الفريق مرحلة الاستعداد لمواجهة المصري الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز