عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ورفع ٤٢٥ طن مخلفات بأوسيم

محافظة الجيزة: تطوير شارع ترعة الزمر بالعمرانية

نفذت أحياء ومراكز محافظة الجيزة عدة حملات لإعادة الانضباط بالشارع ومواجهة البناء المخالف وذلك في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات مكثفة على مدار اليوم لرفع كفاءة الطرق وكافة أوجه الاشغال من الطريق العام.



وفى هذا الصدد، قام حى العمرانية بمتابعة أعمال التوسعة والتطوير بشارع ترعة الزمر بالإضافة إلى تركيب بلدورات من شارع الجزائر حتى شارع ناصر بالعمرانية الشرقية وذلك بالجهة الشرقية من المحور تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

وفي حي العجوزة ، جار العمل على رصف الطبقة السطحية بشارع جزيرة العرب ضمن خطة المحافظة في تطوير ورصف المحاور والشوارع الرئيسية .

وفي حي الدقي، تم رصد أعمال بناء مخالف بعقار بشارع نادي الصيد وتم ضبط المشرف على الاعمال وتحويله للنيابة العسكرية وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الدقي والتحفظ علي أدوات البناء ، كما قام الحى بمتابعة أعمال النظافة وتجريد ورفع الأتربة من شوارع " إيران والتحرير و السودان والمساحة وشارع المدارس و منصور مهران والكشافة وميدان الدقي .

وقام حى الهرم بقطاع هضبة الأهرام بحملات النهوض بمستوى النظافة والتصدي لمخالفات البناء ، فيما قام مركز ومدينة أوسيم برفع حوالي ٤٢٥ طن مخلفات قمامة من خلال حملات النظافة اليومية وذلك على مستوى المركز والوحدات المحلية التابعة له .

وفي مركز ومدينة البدرشين تم رفع حوالي ٨٥ طن مخلفات قمامة من طريق مصر أسيوط السريع والمدرسة الاعدادية بشارع عباس عناني وأبورجوان بحرى وقبلي إلى جانب متابعة أعمال الصرف الصحي بقرية ميت رهينة .

وقامت مدينة الحوامدية ، في إطار توجيهات محافظ الجيزة بمشاركة المجتمع المدني في أعمال تطوير الطرق والميادين للإرتقاء بالمظهر الحضاري ، بتطوير وتجميل مدخل أم خنان وتركيب بلاط الانترلوك بشارع المروة من شارع النهضة أمام مسجد مالك الملك .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز