عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل مهندسة في حادث تصادم مع سيارة نجل رجل أعمال شهير

المهندسة ماري إسكندر
المهندسة ماري إسكندر

جدد قاضي المعارضات بمحافظة البحر الأحمر، حبس "ه.ك" نجل رجل أعمال شهير بالغردقة "صاحب منتجعات سياحية"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ الذي أدى إلى مصرع "ماري إسكندر" مهندسة ديكور في طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، وذلك خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها.



 

الواقعة

بداية الواقعة عندما سافرت المهندسة "ماري إسكندر"، إلى الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها، وكان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي لكنها لم تعد نتيجة تعرضها لحادث تصادم عنيف، أدى لمصرعها في الحال.

 

القبض على المتهم

 

وبالتحريات والفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من القبض على المتهم نجل رجل الأعمال الشهير وصاحب منتجعات شهيرة بالغردقة، وتبين دلت التحريات أنه كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه في طريق سهل حشيش.

 

معاينة النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات وظروف الواقعة، ومعاينة مسرح الواقعة، وحبس المتهم.

 

تعليق محافظ البحر الأحمر

وفي سياق متصل، علق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بأن هذه القضية في يد النيابة العامة، موضحًا أن مديرية أمن البحر الأحمر تعاملت باحترافية شديدة في هذا الموضوع، والنيابة العامة قامت بالمعاينة لكشف جميع التفاصيل.

 

وأضاف أن القانون يطبق على الجميع، معلقًا: "لو ابني ارتكب مثل هذه الجريمة سيعاقب بالقانون".

 

ولفت إلى أنه لم يتلق أي اتصال من أي شخص بخصوص هذه القضية، مؤكدًا: لا أحد فوق القانون بمصر، وتابع أنه يتوجه بخالص العزاء لأسرة المهندسة التي توفيت في الحادث.

 

رواد التواصل الاجتماعي

وطلب من رواد السوشيال ميديا عدم الحديث بدون علم في هذا الموضوع، مؤكدًا الموضوع في النيابة ولا توجد مجاملة لأحد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز