عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على جدول مباريات بيراميدز القادمة في الدوري والكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لاستكمال مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي يشارك بها للمرة الثانية في تاريخه.



 

وكان بيراميدز قد شارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي 2019- 2020، لأول مرة في تاريخه، وتمكن من الوصول إلى الدور النهائي، ولكنه خسر البطولة أمام نظيرة نهضة بركان المغربي.

 

مواعيد مباريات بيراميدز

 

30 يناير

الإسماعيلي وبيراميدز، في الدوري العام، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة الثامنة الدوري المصري الممتاز.

 

3 فبراير

إنبي و بيراميدز، في الدوري العام، على ستاد بتروسبورت، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن مباريات الأسبوع الـ 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

6 فبراير

بيراميدز و طلائع الجيش، في الدوري العام، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

10 فبراير

المصري و بيراميدز، في الدوري العام، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 للدوري المصري الممتاز.

 

14 فبراير

 

راسينج كلوب أبيدجان و بيراميدز،  في مباراة ذهاب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي إبيمبي بكوت ديفوار، ضمن مباريات دور الـ32 الإضافي من البطولة الكونفدرالية.

 

21 فبراير

 

بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان،  في مباراة إياب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب  الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 الإضافي من البطولة الكونفدرالية.

 

25 فبراير

بيراميدز و الجونة، في الدوري العام، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز