عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال اليد
البنك الاهلي

قائمة الزمالك والمقاصة ورسالة صلاح للاعبي اليد ونتائج المباريات

النشرة الرياضية.. لا يفوتك: طلبات الأهلي من الجبلاية ورحيل مصطفى محمد وهزيمة منتخب اليد

ننشر النشرة الرياضية اليوم في مصر حيث شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النشرة الرياضية، وأهمها: سبب تواجد أحمد فتحي في غرف ملابس الأهلي، وخسارة فراعنة اليد أمام بطل العالم، وقوائم مباريات اليوم، وطلبات الأهلي من الجبلاية ورحيل مصطفى محمد.



عبد الحفيظ يكشف سبب تواجد أحمد فتحي في غرف الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب تواجد أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، في غرف ملابس فريقه عقب المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة للدوري.

وأكد عبد الحفيظ "فتحي كان يُعاني من شد في العضلة الخلفية وخضع لفحص طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة".

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

النشرة الرياضية اليوم في مصر

اعتماد أبو ريدة في عضوية المجلس الأعلى لـ"فيفا"

اعتمدت لجنة المراجعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رسميًا ترشح المهندس هاني أبو ريدة لمنصب العضوية بالمجلس الأعلى لـ"فيفا"، في الانتخابات المقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل، بعد نجاحه في استيفاء كافة شروط النزاهة المطلوبة للمنصب، في حين قررت اللجنة استبعاد منافسه الجزائري فخر الدين زاطشي، واستبعاد القائم بأعمال رئيس الاتحاد الإفريقي الكونغولي كونستانت عوماري.

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

 

ميدو: الأهلي وبيراميدز حماسية

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة بيراميدز والأهلي، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري كانت حماسية.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 

فالدانو حزين بتمسك أوديجارد بالرحيل عن الريال

أعرب خورخي فالدانو، الإداري السابق لنادي ريال مدريد، أنه حزين لتمسك النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب الملكي، بالرحيل عن الفريق، واقترابه من آرسنال الإنجليزي.

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

 

إيقاف هيثم عرابي 8 مباريات

قررت لجنة المسابقات إيقاف هيثم عرابي المشرف العام على الفريق 8 مباريات وغرامة قدرها 20 ألف جنيه، للاعتراض على حكم المباراة، وإيقاف سمير معاذ لاعب بلقاس 8 مباريات أيضا و10000 جنيه غرامة، للاعتراض على حكم مباراة بلقاس والمنصورة، التي أقيمت على ملعب بلقاس، في الدور التمهيدي الثاني بكأس مصر.

 

 

جلسة لموسيماني مع بواليا

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع والتر بواليا، مهاجم الفريق، على هامش مران الأهلي بملعب التتش بالجزيرة، حرص خلالها على دعمه وتحفيزه؛ لتقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة، التي تشهد خوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

موسيماني
موسيماني

 

مصيلحي: 13 حالة كورونا في الاتحاد

تحدث محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن فيروس كورونا الذي ضرب فريقه، وأدى إلى تأجيل المباريات، وقال "لدينا 13 لاعبًا مصابًا بكورونا، وثلاثة لاعبين لم يتدربوا في الفترة الماضية لكنهم بحمد الله تعافوا من العدوى منذ أيام".

 

جلال يعلن قائمة المقاصة لمباراة الزمالك

اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، 22 لاعبًا، استعدادا لمباراة الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري، وضمت القائمة كلًا من:

محمد كوكو ومحمود حمدي وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وعاصم سعيد وهشام محمد وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل “أمو” ومحمود الغزالي وعماد فتحي وأحمد صبيحة وعبد الله مجدي ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي ومروان حمدي، فيما يغيب اللاعب باولن فوافي لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

بيراميدز يقيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ إفريقيًا

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، عن قيد الثنائي إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الإفريقية، استعدادا للمباريات المقبلة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، في ١٨ يناير الماضي.

بيراميدز
بيراميدز

 

مصطفى محمد في تركيا

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مفاجأة بشأن انتقال مصطفى محمد، مهاجم الفريق، إلى جالطة سراي التركي.

وقال المصدر لـ"بوابة روزاليوسف": الإدارة ناقشت العرض مع اللاعب وإدارة النادي التركي، لكن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، حصل مصطفى محمد، على تذاكر السفر إلى تركيا تمهيدًا للانضمام قبل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وجاء موعد تذاكر الطيران، اليوم الخميس، وأن اللاعب حصل عليها ظنًا منه في حسم الصفقة رسميًا، بعد الاتفاق على إعارته لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

مصر تتقدم لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بطلب ترشيح للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021.

كما تقدم الاتحاد بطلب ترشيح لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب (تحت 20 عامًا) المقرر إقامتها عام 2023، المؤهلة لكأس العالم للشباب، المقرر إقامتها في إندونيسيا في العام نفسه، والمنتظر أن يمثل مصر فيها منتخب مواليد 2003.

الأتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف
الأتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف

 

أرنولد: نتحمل الخسائر وسنحقق الفوز

كشف ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن تحمل اللاعبين مسؤولية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وأكد إصرار الفريق لتحقيق الفوز أمام توتنهام اليوم الخميس.

وتحدث أرنولد خلال تصريحاته لموقع ناديه: "مهمتنا الآن هي العودة إلى طريق الانتصارات من جديد... النتائج غير المرضية في المباريات الأخيرة، لا أحد غيرنا يلام عليها، وهذه مسؤوليتنا وحدنا".

 ترينت ألكسندر أرنولد
ترينت ألكسندر أرنولد

 

صبحي يحضر مصر والدنمارك

شهد وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، في السادسة والنصف مساء أمس الأربعاء، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم التي تستضيفها مصر، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي والمهندس هشام نصر يشاهدان مباراة مصر والدنمارك
الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي والمهندس هشام نصر يشاهدان مباراة مصر والدنمارك

 

هيثم عرابي يعلق على عقوبته

علق هيثم عرابي، المشرف على الكرة بنادي بلقاس، على العقوبات التي أقرها اتحاد الكرة على الفريق، بسبب أحداث مباراة المنصورة في كأس مصر.

قال عرابي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هل العقوبات دي منطقية لفرقة درجة تالتة؟ آخد 8 ماتشات وغرامة 20 ألف جنيه عشان بعترض على ظلم أمام الجميع، وواحد من أهم اللعيبة عندي في الفرقة 8 ماتشات و10 آلاف جنيه عشان قال حسبي الله ونعم الوكيل، ونقل 4 مباريات لبلقاس برة ملعبنا”.

هيثم عرابي
هيثم عرابي

 

 تقارير تركية: جيرالدو في أنقرة

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اقتراب تعاقد نادي أنقرة جوتشو مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الأهلي السابق.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "fotomac" التركية، فإن نادي أنقرة جوتشو تواصل مع جيرالدو خلال الأيام الماضية من أجل حسم الصفقة والانضمام لصفوف الفريق، وذلك لكونه صفقة مجانية.

جيرالدو
جيرالدو

 

جلسة في الزمالك لبحث ضم أيمن حفني

عقد المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لرئاسة نادي الزمالك، جلسة مع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول السابق، لبحث إمكانية عودة اللاعب مجددًا.

وتواجد اللاعب، أمس، في مقر نادي الزمالك، بعد البيان الذي أصدره وطالب بالعودة للزمالك قبل الاعتزال، ووافقت الإدارة بشكل مبدئي على عودته وتركت إدارة نادي الزمالك الملف للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الذي سيحدد مصير اللاعب بشكل رسمي بعد الجلسة التي سيعقدها عبد الحليم علي معه خلال الساعات الجارية.

إيمن حفني داخل نادي الزمالك
إيمن حفني داخل نادي الزمالك

 

الزمالك يعلن قائمة المقاصة

كشف الجهاز الفني للزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة اليوم الخميس على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة للدوري، وجاءت قائمة الفريق كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد عواد.  خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام- عبد الله جمعة- أحمد فتوح- حازم إمام- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد.  خط الوسط: فرجاني ساسي- يوسف أوباما- طارق حامد- إسلام جابر- إمام عاشور- أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أشرف بن شرقي.  خط الهجوم: أسامة فيصل- سيف جعفر.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

كلوب: تشيلسي هدية لتوخيل.. وأتعاطف مع لامبارد

أعرب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن اعتقاده بأن تدريب تشيلسي هدية لتوماس توخيل، المدرب الجديد، لكنه أبدى تعاطفه مع فرانك لامبارد الذي أقالته إدارة البلوز. 

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها قناة "فرانس 24" الفرنسية "أعتقد أن تشيلسي قام بعمل لا يصدق في سوق الانتقالات هذا الصيف، وجلب لاعبين جيدين بالفعل، وأشياء مثل هذه تحتاج إلى وقت.. هذا طبيعي". 

وأضاف مدرب الريدز "من الصعب بالفعل اتخاذ قرار مبكر. فإبراموفيتش- مالك النادي- يعطيك بعض الفرص- لاعبين وأموالا- لكنه الشخص الأكثر صبرًا في العالم. وبالنسبة لتوماس توخيل فهذا رائع. وهو مدرب جيد بالفعل وأعرفه منذ زمن طويل. وأحترمه كثيرا. فريق تشيلسي هذا حاضر وبالتأكيد سيرى توماس ذلك".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

"زد" يضم 9 لاعبين جددًا

أعلن نادي زد اف سي عن ضمه تسعة لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، بالتزامن مع رؤية واستراتيجية "زد" بضرورة ضم الكوادر المحترفة لكي يصبحوا مثلًا أعلى لفريق الناشئين وبراعم النادي، حيث إن متوسط الأعمار لاختيار لاعبي الفريق الأول بنادي زد اف سي هو ثلاثة وعشرون عامًا.

 

 

بثلاثية.. النجم يهزم شبيبة القيروان

فاز النجم الرياضي الساحلي على شبيبة القيروان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة العاشرة لذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس.

النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي

 

في تحديد المركزين (27-28) تشيلي تهزم الكونغو

حصد المنتخب التشيلي المركز الـ27، في ترتيب المنتخبات المشاركة في النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد رجال "مصر2021"، عقب فوزه على نظيره الكونغولي بنتيجة 30/35. وبهذه النتيجة يقبع المنتخب الكونغولي في المركز 28.

تشيلي والكونغو الديمقراطية
تشيلي والكونغو الديمقراطية

 

سموحة 2001 يهزم المحلة بهدفين

فاز فريق "2001" لكرة القدم بنادي سموحة على مضيفه المحلة بهدفين نظيفين، على ملعب المحلة، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين.

ناشئي سموحة
ناشئي سموحة

 

البنك الأهلي يعسكر للطلائع

دخل فريق البنك الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش اليوم الخميس، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن اللقاء رباعي البنك الأهلي محمد مجدي وأحمد ياسر ومحمد مثناني للإيقاف، وذلك لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الماضية، ويغيب أيضًا محمد كوفي للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

استعدادات البنك الأهلي
استعدادات البنك الأهلي

 

بيرلو يستبعد رونالدو من مواجهة سبال للراحة

قرر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو، استبعاد المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من قائمة مواجهة سبال في ربع نهائي كأس إيطاليا مساء أمس الأربعاء من أجل إراحته.

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

 

طلبات الأهلي من اتحاد الكرة

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تطالب فيه بالتحقيق فيما يلي: 1- تكرار الأخطاء القانونية من الحكام التي أهدرت حقوقًا مشروعة لفريق الأهلي، وتسببت في خسارته 6 نقاط في 9 مباريات.

2- اختيار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، الذي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء، وألغى هدفًا صحيحًا للأهلي، وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة سابقة للفريقين في كأس مصر، ووقعت منه أخطاء واضحة بحق الأهلي، واعترف بها واعتذر عنها في وسائل الإعلام.

3- عدم تفعيل دور حكم الفيديو المساعد «VAR» في المباريات التي يكون الأهلي طرفًا فيها، بالشكل الذي يحفظ حقوق الطرفين.

 

 

مصر تخسر من بطل العالم.. برميات الترجيح

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد، برميات الترجيح أمام الدنمارك بطل العالم، بعد التعادل بنتيجة 35/35، خلال المباراة التي جمعتهما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا، عقب الاحتكام إلى وقتي إضافي مدته 10 دقائق على شوطين وركلات ترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل 28/28، وبعدها بالوقت الإضافي 34/34.

مصر والدنمارك ربع نهائي المونديال
مصر والدنمارك ربع نهائي المونديال

 

أنس الشبلي مع الصفاقسي 3 مواسم

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، على موقعه الرسمي، عن التعاقد مع صانع ألعاب المنتخب الأولمبي الليبي، أنس الشبلي، لمدة 3 مواسم.

أنس الشلبي
أنس الشلبي

 

مجاهد: ندعم أبو ريدة في فيفا

أكد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وقوف الاتحاد مع الجهات المعنية كافة، خلف المهندس هاني أبو ريدة، المرشح المصري، للحفاظ على مقعده في المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، وفق تنسيق عالي المستوى.

 

 

بخماسية.. دجلة يهزم أجا ويحتل الوصافة

فاز وادي دجلة للكرة النسائية، على مركز شباب أجا بخماسية مقابل هدف، ليزيد من أوجاع أجا، ويحتل المركز الثاني، برصيد 19 نقطة خلف الطيران المتصدر.

سيدات وادي دجلة لكرة القدم
سيدات وادي دجلة لكرة القدم

 

في تحديد المركزين (25-26) تونس تهزم النمسا

فاز منتخب تونس على النمسا، بنتيجة 33/37، في مباراة تحديد المركزين 25 و26، ببطولة العالم لكرة اليد، التي تستمر حتى 31 يناير الجاري.

 
 
تونس والنمسا
تونس والنمسا
 

في تحديد المركزين (25-26) المغرب تهزم أنجولا

احتل المنتخب المغربي المركز الـ29 عقب فوزه على نظيره الأنجولي بنتيجة 30/27 في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة د. حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ضمن منافسات تحديد المراكز لبطولة العالم لكرة اليد.

المغرب
المغرب

 

أتالانتا يهزم لاتسيو ويصعد لنصف نهائي كأس إيطاليا

صعد أتلانتا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بتغلبه على لاتسيو 3-2 في المباراة التي جمعتهما على "أتلتي أتزوري دي إيطاليا" بربع نهائي المسابقة.

أتلانتا
أتلانتا

 

علي زين "رجل مباراة" مصر والدنمارك

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد علي زين، لاعب منتخبنا الوطني، "أفضل لاعب" في مباراة مصر والدنمارك.

علي زين
علي زين

 

رسالة صلاح للاعبي اليد

حرص محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، جناح فريق ليفربول، على توجيه رسالة خاصة للاعبي منتخبنا الوطني لكرة اليد، رغم الخروج من بطولة العالم التي تقام بمصر بالخسارة أمام الدنمارك.

وقال صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر": "كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورون جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

نصر: الأداء رائع وأشكر اللاعبين

قال هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد، رئيس اتحاد اليد: "كان نفسنا نكون على منصة التتويج، والحمد لله، اللاعبون أدوا أداءً رائعًا وأشكرهم".

 

 

السويد تهزم قطر وتصعد لقبل النهائي

فازت السويد على قطر 35_23، في مباراة ربع النهائي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد، النسخة 27 التي أقيمت بينهما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

السويد وقطر
السويد وقطر

 

 

 

باروندو فخور بالأداء والروح

أعرب روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر، عن فخره بأداء الفريق والقتال حتى الثانية الأخيرة أمام الدنمارك حامل لقب بطولة العالم.

 

 

إسبانيا تصعد لقبل النهائي

حجز منتخب إسبانيا لكرة اليد مقعده في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد الفوز على النرويج في ربع نهائي البطولة بنتيجة 31/26.

 

فرنسا تتأهل لقبل النهائي

تأهل المنتخب الفرنسي لنصف نهائي بطولة العالم رقم 27، التي تستضيفها مصر، حتى 31 يناير الجاري، بعد الفوز على المنتخب المجري بنتيجة 35/32.

فرنسا
فرنسا

 

منتخب مصر يحتل المركز السابع في مونديال اليد

احتل المنتخب المصري المركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد جمعه 7 نقاط في الدور الرئيسي للبطولة، متفوقًا على المنتخب القطري الذي احتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

واحتل المنتخب المجري المركز الخامس في البطولة، فيما تواجد المنتخب النرويجي في المركز السادس، في انتظار ترتيب الأربعة الأوائل.

مصر والدنمارك
مصر والدنمارك

 

مدرب الدنمارك: سعيد بالتأهل لنصف نهائي المونديال بعد مباراة صعبة أمام منتخب مصر

 

أعرب نيكولاي ياكوبسن، المدير الفني لمنتخب الدنمارك عن سعادته بالتأهل الصعب إلى نصف نهائي بطولة العالم لرجال اليد، بعد مباراة قوية أمام منتخب مصر.

 نيكولاي ياكوبسن مدرب الدنمارك
نيكولاي ياكوبسن مدرب الدنمارك

 

محمد سند: لا نستحق الخسارة.. لكنها الرياضة

 

أعرب محمد سند، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، عن إحباطه الشديد من خسارة مباراة الدنمارك "خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمناه".

وقال سند، في تصريحاته عقب المباراة: "لا نستحق الخسارة لكنها الرياضة لا بد من فائز ومهزوم”.

محمد سند
محمد سند

 

برشلونة يفوز على رايو فايكانو ٢-١ ويتأهل لربع نهائي كأس إسبانيا

تأهل فريق برشلونة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه رايو فايكانو بنتيجة ٢-١، ضمن منافسات دور الـ١٦ للمسابقة. 

برشلونة

 

 

يوفنتوس يتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

 

تأهل يوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الكبير على ضيفه سبال، برباعية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكأس.

يوفينتوس
يوفينتوس

 

شيفيلد يونايتد يُعطل قطار مانشستر يونايتد بفوز مستحق في البريميرليج

 

نجح فريق شيفيلد يونايتد في العودة من ملعب أولد ترافورد بانتصارٍ ثمين على مانشستر يونايتد، بهدفين لهدف، في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021/2020.

شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد
شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز