عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحد أندية القسم الثالث..

السن ليس عائقا.. بدير الشربيني ابن الـ45 عامًا ينضم لشبان بدواي

بدير الشربيني
بدير الشربيني

في أغلب الأوقات عندما يصل لاعب كرة القدم إلى سن الـ35 يبدأ يفكر بشكل جدي في الاعتزال، ولكن بدير الشربيني مختلف تمامًا، يبلغ من العمر 45 عامًا، وينضم إلى فريق جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



 

انضم الشربيني إلى فريق شبان بدواي، أحد أندية دوري القسم الثالث بمنطقة الدقهلية، لم ينظر مسؤولو بدواي إلى سن الصفقة الجديدة، كما هو الحال عندما يتعاقد أي نادي مع صفقاته، تم النظر إلى كونه هداف وتاريخ ولديه خبرة كبيرة، ليكون إضافة للفريق. 

 

بدات حكاية الشربيني مع كرة القدم في شوارع قرية محلة دمنة، مسقط رأسه، وإنضم بعد ذلك إلى ناشئين نادي المنصورة، وتدرج في قطاع الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول، في سن السادسة عشرة.

 

لعب المهاجم المخضرم في العصر الذهبي للمنصورة، وشارك في مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس، وسجل هدفين في مرمى النجم الساحلي. إنتقل بعد ذلك إلى فرق الشرقية وطنطا في الدوري الممتاز وسجل 70 هدفًا مع أبناء السيد البدوي، ثم انتقل إلى دوري المظاليم ولعب لأندية كفر الشيخ، وبلقاس، وميجا سبورت، ومنية سمنود، وشيكو وعمال المنصورة، وشها، قبل أن يخوض تحدي جديد  مع شبان بدواي، في مسيرة قاربت على ثلاثين عامًا في كرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز