عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لأجا النسائي يوضح سبب العروض السيئة

فريق أجا للكرة النسائية
فريق أجا للكرة النسائية

صعد فريق أجا إلى الدوري الممتاز للكرة النسائية وانتظر الجميع نتائج الفريق الوحيد الذي يمثل محافظة الدقهلية في ممتاز الكرة النسائية.



 

ولكن لم يقدم الفريق الأداء المنتظر منه، ولم يحقق الفوز في أي مباراة، بعد مرور 6 جولات من المسابقة، مع الخسارة بنتائج ثقيلة تصل إلى تلقي الشباك 11 هدف.

 

وتحدث محمد عطية المدير الفني للفريق عن أسباب العروض السيئة التي يقدمها الفريق، والمشاكل التي تواجه اللاعبات منذ الصعود.

 

قال عطية في تصريحات خاصة لبوابة "روز اليوسف، "الفريق يضم عناصر سنية صغيرة، يوجد لاعبات يبلغن من العمر 13 عام، والمتوسط السني 17 عام، بالإضافة إلى قلة الخبرة وضعف الإمكانيات المادية التي لا تسمح بتدعيم الفريق بعناصر لديها الخبرة الكافية للعب في الممتاز".

 

وأضاف المدير الفني للفريق، "كل هذه العوامل تسببت في هذه النتائج، ولكن في المباريات المقبلة سيكون هناك تحسن في الأداء والنتائج لأن اللاعبات لديهن حلم يريدون تحقيقه".

 

وعن الأزمات التي تواجه الفريق قال، "ضغط المباريات يسبب لنا أزمة كبيرة، بدأنا الموسم بلعب ثلاث مباريات في الأسبوع، والأن نلعب مباراتين كل أسبوع مما يتسبب في إصابات للاعبات ومع قلة الاسكواد للفريق نكون أمام ورطة".

 

يذكر أن فريق أجا يستعد لمواجهة المعادي واليخت، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأخير في إطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز