عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزوج الديوث يساند زوجته المتهمة بممارسة الجنس مع تلميذها 

المتهمة
المتهمة

يصر زوج معلمة متهمة بممارسة الجنس مع إحدى تلاميذها البالغة من العمر 15 عامًا على أن زواجهما لمدة أربع سنوات "قوي" أكثر من أي وقت مضى، على الرغم من إرسالها مقاطع فيديو مصورة للصبي مع مشاهد جنسية. 



 

وبدد دانيال باربر الشكوك بأن علاقته مع كانديس باربر قد انتهت لأنه دافع عنها بقوة في المحكمة اليوم. 

دانيال باربر وزوجته كانديس باربر
دانيال باربر وزوجته كانديس باربر

 

قال الزوج الديوث إنه لا يتفق مع أحكام هيئة المحلفين التي أدانت زوجته البالغة من العمر 35 عامًا في سبتمبر، مشيرًا إلى أنه لم ير "أي دليل" على أنها أرسلت صورًا عارية أو مقطع فيديو لها وهي تؤدي فعلًا جنسيًا للصبي الصغير. كان دانيال باربر، الذي عمل في نوبات ليلية في Morrison's قبل أن يتخذ خطوة مهنية ليصبح سائق توصيل في شركة" "DPD،" قد وصف زوجته Barber" " بأنها "حجرته" الذي يلجأ إليها ليستريح من عناء الحياة اليومية.

قال الزوج الديوث أمام هيئة المحلفين في المحاكمة الحالية في محاكم أمرشام القانونية عن عائلته، التي تتكون من اثنين من أبنائه من علاقة سابقة وثلاثة من زوجته، من علاقة سابقة أيضًا: إنه يعيش في نهاية كل أسبوع كعائلة مكونة من خمسة أفراد مشيراً إلى أنه وزوجته كانا يخرجان في جولات ترفيهية في مناطق الغابات المحيطة بمنزلهما في باكينجهامشير، ولم يلحظ على زوجته شيئاً مشيناً.   ولكن هيئة المحلفين أخبرته كيف أن زوجته بحثت في "Google" عن "مناطق منعزلة للعثور على أماكن لممارسة الجنس مع الصبي المشتكي، الذي اتُهمت بممارسة الجنس معه في أحد الحقول في أكتوبر 2018.

أجرت المتهمة أيضًا بحثًا على الإنترنت عن "هوليداي إن ويكومب"، والذي اقترح أن تجد مكانًا لابنها لمقابلة والده البيولوجي وكانت تكذب حيث تريد هذا المكان لممارسة الجنس مع الطفل الشاكي.

 

وكان ريتشارد ميلن، المدعي العام البريطاني، قد سأل الزوج عن بابن زوجته، وكيف تلتقي به بأبنها ولكنه نفى أن يكون لها أبناً من زوج أخر.

وحاول زوج المتهمة باستماته تبرئة زوجته من تهمة اغتصاب قاصر، مشيرًا إلى أنه لم يلاحظها أبدًا وهي تتحدث عبر الهاتف أو تراسل أي شخص خلال أواخر عام 2018.

وأضاف باربر: "عندما تكون زوجتي على الهاتف، فأنا لست من هؤلاء الأشخاص الذين ينظرون إليها باستمرار لمعرفة من هي على الهاتف".

"لدي ثقة كاملة بها."

ورفض الزوج اتهامات المدعي العام بأن زواجه كان مضطربًا لأن زوجته كانت تكافح من أجل الحمل من قبله وأن الزوجين كانا يبحثان في التبني.

وتطرق المدعي العام بحساسية إلى موضوع الحياة العاطفية للزوج دانيال باربر مع زوجته كانديس، قائلاً: "سامحني يا سيد باربر، لا أقصد التحرش دون داع، لكن هناك أمور يتعين على هيئة المحلفين النظر فيها.

في الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر 2018، كنت تحاولين إنجاب طفل وكانت زوجتك منظمة تمامًا بشأن هذا النوع من الأشياء.  ومجرد التعامل معها بشكل واضح قدر المستطاع، يعني ذلك أنه في مناسبات معينة، يجب أن يتم الاتصال الجنسي.

 

ولم يوافق الزوج على ذلك قائلًا: "لم يكن لدينا جدول زمني، لم نرها هكذا، كلما قررنا أننا نريد ممارسة الحب، سنمارس الحب وإذا حدث، فقد حدث ذلك. 

وقال شاهد الدفاع، الذي كان يرتدي قميصًا أزرق وقميصًا رماديًا، إنهم كانوا يخططون للتبني، قائلين إن الموضوع كان "قريبًا من قلب زوجتي" لأن والد زوجها قد تمت رعايته. 

 

ولكن الزوجين علقا الخطط لأنهما ركزا على نواياهما على إنجاب طفل.

وقال الزوج لهيئة المحلفين: "علاقتنا كما هي اليوم، لم تتغير أبدًا" ولقد كنا دائمًا جيدًا وكنا دائمًا أقوياء".

وفي الاستجواب، قال المدعي العام: 'هيئة المحلفين هذه تعلم وأنت أيضًا سيد باربر، أن زوجتك أدينت بإرسال مقطع فيديو لنفسها وهي تستمني، إلى تلميذ في المدرسة، هل هذا شيء يفاجئك؟

أجاب باربر: "نعم، لأنه لا يوجد فيديو"، "لم يتم مشاهدة أي مقطع فيديو، لذا فهو يفاجئني".

وأضاف: "لم يكن هناك دليل على وجود مقطع فيديو، لذا لا يمكنني الرد على شيء لا أستطيع رؤيته".

وعندما سُئل عن إدانة زوجته بتهمة الاتصال الجنسي، والتي تتعلق بصور عارية الصدر شاهدتها هيئة المحلفين، علق الزوج: "مرة أخرى، كانت الصور موجودة ولكن لم يكن هناك دليل على أن زوجتي أرسلت تلك الصور".

ونفى باربر أن زوجته كانت غير راضية عن علاقتهما، ثم أطلق سراحه من تقديم مزيد من الأدلة.

أنكرت المتهمة كانديس باربر، من مدينة ويندوفر، باكس، ثلاث تهم بالتسبب في أو تحريض طفل يقل عمره عن 16 عامًا على ممارسة الجنس.

المحاكمة مستمرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز