عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. قائمة الأهلي وبيراميدز وفرق دور الثمانية في مصر2021

صورة ارشيفية الاهلي وبيراميدز
صورة ارشيفية الاهلي وبيراميدز

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النسرة الرياضية، وأهمها: موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، وأروابارينا يعلن قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي، وفرق دور الثمانية لمونديال اليد مصر2021.



 

محاولات مكثفة من باريس سان جيرمان لضم ميسي

كشف الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب باريس سان جيرمان، أن هناك محاولات مكثفة من إدارة ناديه لإقناع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، للانضمام إليهم خلال الفترة المقبلة.

ميسي
ميسي

سموحة 2001 يهزم المقاصة بهدفين

 

فاز فريق "2001" لكرة القدم بنادي سموحة على ضيفه المقاصة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الجانجل بنادي سموحة، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين.

سموحة 2001
سموحة 2001

 

رئيس سيمبا: مجموعة الأهلي صعبة

أكد مالمو إريك، رئيس نادي سيمبا التنزاني، قوة المجموعة التي وقع بها الفريق رفقة الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

وقال إريك خلال تصريحات تليفزيونية: "بكل تأكيد مجموعة صعبة، مواجهة الأهلي ستكون قوية، كذلك المريخ وفيتا كلوب أندية لديهم خبرة كبيرة... نأمل أن نصل لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على الرغم من صعوبته".

سينما التنزاني
سينما التنزاني

 

السويد والنمسا يزورون الأهرامات

 

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة أعضاء منتخبي كل من السويد، والنمسا لكرة اليد المشاركين في النسخة الـ٢٧ لبطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١، التي تستضيفها مصر حتى ٣١ يناير، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.

منتخب السويد في زيارة الأهرامات
منتخب السويد في زيارة الأهرامات

 

 مورينيو يعلق على مشاركة بيل

علق جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على مشاركة جاريث بيل في المباريات، مؤكدًا أن اللاعب لا بد أن يكون جاهزًا قبل أن يفكر في إشراكه بالمباريات، قائلًا: "المشاركة لا تمنح، يجب أن يقاتل الجميع في التدريبات وحين يتحقق ذلك يكون جاهزا للمشاركة، لا ينالها".

مورييو وبيل
مورييو وبيل

 

5 لاعبين أجانب لكل فريق الموسم المقبل

أوصت أندية القسم الممتاز في اجتماعها مع الاتحاد المصري لكرة القدم على قواعد الموسم المقبل بتحديد عدد اللاعبين الأجانب بخمسة لاعبين، دون تصنيف أو تحديد مراكزهم، وتثبيت فترة القيد الشتوية في شهر يناير والمشاركة في مسابقات الناشئين الرئيسية في القسم نفسه الذي يشارك فيه الفريق الأول للنادي.

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

 

رسالة النني لأوزيل

وجه محمد النني، المحترف المصري في أرسنال الإنجليزي، رسالة مؤثرة لزميله السابق مسعود أوزيل، بعد انتقاله رسميًا لنادي فنربخشة التركي.

ونشر النني تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "سأفتقدك كثيرًا أوزيل، لكنني أعلم بالتأكيد أن المسافة لن تؤثر أبدًا على صداقتنا".

النني وأوزيل
النني وأوزيل

 

  المسابقات: دلفي والمعادي واليخت 6 فبراير

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، 9 فبراير موعدا لمباراة دلفي والمعادي واليخت، في الجولة الخامسة من دوري كرة القدم للكرة النسائية، التي تأجلت من الثلاثاء 19 يناير الجاري، على ملعب المدينة الشبابية بـ"ابو قير".

وجاء إلغاء المباراة بسبب سوء الطقس، بعدما رفض حكم اللقاء إقامتها بعد هطول الأمطار بغزارة على ملعب المدينة الشبابية، وكتب في تقريره أن الملعب لا يصلح لإقامة اللقاء.

دوري الكرة النسائية
دوري الكرة النسائية

 

بيراميدز ينهي استعداداته للأهلي

يختتم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز استعداداته لمواجهة الأهلي في مباراة قوية ومرتقبة بالدوري المصري الممتاز.

ويحل المارد الأحمر ضيفا على بيراميدز، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز

 

البنك الأهلي يستعد للطلائع

يستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة بدون راحة حيث عاد الفريق لتدريباته اليومية عصر اليوم.

تدريبات البنك الأهلي
تدريبات البنك الأهلي

 

الأهلي أول نادٍ عربي وإفريقي يحصل على الأيزو

أعلن النادي الأهلي، اليوم الاثنين، حصوله على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية "الأيزو"، ليصبح الأهلي أول ناد رياضي في الوطن العربي وقارة إفريقيا يحصل على هذه الشهادة، التي تعكس رغبة القائمين على النادي في وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها في كل العصور.

 

 

البرازيل تهزم أوروجواي 37/17

فازت البرازيل على أوروجواي، في الجولة الأخيرة للدور الرئيسي للمجموعة الأولى ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بنتيجة 37/17.

البرازيل والاوروجواي
البرازيل والاوروجواي

 

اليابان تهزم البحرين 25/19

فاز المنتخب الياباني على البحرين بنتيجة 25/29 في إطار منافسات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم الـ27 لكرة اليد للرجال.

اليابان والبحرين
اليابان والبحرين

 

موسيماني يعلن قائمة بيراميدز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز اليوم، وجاءت القائمة لتضم كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وآليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

موسيماني
موسيماني

 

 طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادا للبنك الأهلي

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم، تدريبه الرئيسي في الثانية بعد ظهر، اليوم، بملعبه بجهاز الرياضة العسكري استعدادًا للقاء البنك الأهلي بعد غد الخميس، في الأسبوع العاشر للدوري، بمشاركة جميع اللاعبين، تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني والجهاز المعاون.

تدريبات طلائع الجيش
تدريبات طلائع الجيش

 

إشادة بتنظيم بطولة العالم لكرة اليد مصر2021

أشاد عدد من لاعبي منتخبات كرة اليد المشاركة في بطولة العالم "مصر2021" بالتنظيم والأجواء التي شعروا بها في مصر، والالتزام الشديد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا.

 

 

صبحي يحضر لقاء قطر والأرجنتين

شهد وزير الشباب والرياضة، د. أشرف صبحي، مباراة منتخبي الأرجنتين وقطر، في ختام مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي انتهت بتفوق الفريق العنابي بنتيجة 26/25، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

أروابارينا يعلن قائمة الأهلي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز قائمة مباراة الأهلي في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، في السابعة والنصف مساء على استاد الدفاع الجوي.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي وفي خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- علي جبر- طارق طه- أحمد فتحي- أحمد سامي وفي خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- نبيل دونجا- عبد الله السعيد- محمود حمادة- إبراهيم عادل- محمود صابر وفي الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس- محمود وادي. 

رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا

 

ترتيبات الاجتماع التنسيقي للأهلي وبيراميدز

أسفر الاجتماع التنسيقي المشترك بين إدارة نادي بيراميدز والنادي الأهلي، الخاص بتنظيم الدخول وحضور مباراة الفريقين المحدد لها السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، عن الترتيبات الآتية: 1- تحديد عدد ٢٥ فقط يمثلون أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بكلا الناديين، طبقا لكشف معد مسبق من جانب كل نادٍ.

2- السادة أعضاء المركز الإعلامي بكلا الناديين

 3- بالنسبة للسادة الصحفيين والإعلاميين، سيكون دخولهم لملعب الدفاع الجوي من خلال التصريح الصحفي الصادر من اتحاد الكرة المصري لموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ وبحد أقصى ١٦ مصورًا داخل أرض الملعب و٤٠ صحفيًا طبقا للسعة الرسمية الخاصة بمقصورة الإعلام باستاد الدفاع الجوي.

4- تتولى وزارة الداخلية والشركة الإفريقية للأمن مسؤولية تأمين المباراة قبل وأثناء وبعد المباراة.

5- تم الاتفاق كذلك على فتح الأبواب للسادة مسؤولي الناديين والإعلاميين، بدءًا من السادسة مساء.

صورة أرشيفية مباراة بيراميدز والأهلي
صورة أرشيفية مباراة بيراميدز والأهلي

 

إسبانيا تكتسح المجر 36/28

اكتسح الماتادور الإسباني، نظيره المجري بنتيجة 36/28، وتصدرت إسبانيا- بطلة أوروبا- المجموعة برصيد 9 نقاط، وانطلقت فاعليات المباراة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد.

أسبانيا والمجر
أسبانيا والمجر

 

قطر تفوز على الأرجنتين 26/28

فاز المنتخب القطري على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 26/25 باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا.

قطر والأرجنتين
قطر والأرجنتين

 

تونس تهزم أنجولا 34/29

فاز منتخب تونس على نظيره الأنجولي بنتيجة 34/29، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لكأس الرئيس للمجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال- مصر2021، والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

تونس وأنجولا
تونس وأنجولا

 

ألمانيا تتعادل مع بولندا 23/23

تعادل المنتخب الألماني لكرة اليد مع نظيره البولندي بنتيجة 23/23 ضمن الجولة الأخيرة من مباريات الدور الرئيسي، لبطولة العالم لكرة اليد مصر2021، في صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ألمانيا وبولندا
ألمانيا وبولندا

 

الدنمارك تكتسح كرواتيا 38/26

اكتسح منتخب الدنمارك لكرة اليد، نظيره الكرواتي، بنتيجة (38/26) في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الثاني (الدور الرئيسي) للبطولة المقامة حاليا في مصر.

 

الدنمارك وكرواتيا
الدنمارك وكرواتيا

 

 

رضا عبد العال: الأهلي وبيراميدز خارج التوقعات

أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق- في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"- أن مباراة بيراميدز والأهلي، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري: "مباراة خارج التوقعات، الماتش هيكون جامد بين الفريقين وخارج التوقعات".

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

لاعبو بيراميدز يحتفلون برمضان صبحي

احتفل لاعبو بيراميدز، بعيد ميلاد رمضان صبحي، على هامش المران الأخير للفريق باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

لاعبو بيراميدز يحتفلون بعيد ميلاد رمضان صبحي
لاعبو بيراميدز يحتفلون بعيد ميلاد رمضان صبحي

 

مجاهد: نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن أهم ما نتج عن اجتماع أمس الاثنين مع رؤساء ومسؤولي أندية القسم الأول "الدوري الممتاز" هو أن جميع الحاضرين للاجتماع أيقنوا أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الاندية.

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز